أسيرات محررات: الاحتلال يمارس انتقاما وحشيا داخل السجون (فيديو)

أسيرات محررات: الاحتلال يمارس انتقاما وحشيا داخل السجون (فيديو)

روت أسيرات فلسطينيات محررات ضمن صفقة تبادل الأسرى، بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال، عن أوضاع مأساوية في .

وأشارت الأسيرات إلى عمليات تعذيب واسعة يقوم بها بحق الأسيرات، تشمل الضرب والتفتيش العاري من قبل المجندات، وتهديدات بالاغتصاب.

اظهار أخبار متعلقة وتعاني الأسيرات من الحرمان من الأغطية والملابس والمستلزمات الخاصة بهن، فضلا عن تقليل وجبات الطعام بصورة كبيرة، والتجويع المتعمد، والحرمان من الرعاية الطبية.

وأشرن إلى أن الاحتلال، منذ عملية طوفان الأقصى، يتعامل بصورة انتقامية مع الأسرى.

الأسيرة المحررة الكاتبة لمى خاطر: "دماؤنا وأمننا ليست أغلى من دماء وأمن أهل ، فنحن شعب واحد، والعقوبات القاسية جعلتنا معزولين بشكل كامل عن العالم الخارجي".

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) "تفتيش عار لمعتقلات وضرب مبرح لأخريات".

.

الأسيرة الفلسطينية المحررة رقية عمرو تتحدث للجزيرة عن انتهاكات مجندات إسرائيليات بحق الأسيرات الفلسطينيات في السجون الإسرائيلية — قناة الجزيرة (@AJArabic) الأسيرة المحررة أم عاصف البرغوثي تشكر المقــاومة وتتحدث عن الظروف الصعبة في سجون الاحتلال.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) الأسيرة المحررة مريم سلهب تتحدث عن ظروف الأسيرات داخل سجون الاحتلال والعقوبات التي فرضت عليهن خلال الفترة الماضية.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) بالفيديو | لحظة وصول الأسيرة المقدسية إلى منزل عائلتها عقب الإفراج عنها في صفقة التبادل — قناة المنار (@TVManar1) تغطية صحفية: "الأسيرة المحررة عهد التميمي تتحدث عن ظروف الاعتقال الصعبة وتهديد الاحتلال بقتل والدها المعتقل بسجون الاحتلال.

" — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr)

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 3 أشهر | 10 قراءة)
.