بيتيس يتخوف من استدعاء رياض إلى "الكان"

اعتبرت تقارير إعلامية إسبانية أن تألق الدولي المغربي شادي رياض مع ريال بيتيس الإسباني سيكون غير نافع لناديه في الفترة المقبلة.

وعللت صحيفة “آس” الإسبانية موقفها بأن ما يبصم عليه رياض حاليا مع بيتيس سيتيح له التوصل بدعوة الناخب الوطني وليد الركراكي من أجل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار، ما سيترك فراغا في دفاعات ناديه.

وقال المصدر ذاته إن المدافع المغربي وضع نفسه في الواجهة بعد مبارياته المتميزة في الدوري الإسباني، وبات مرشحا لتعزيز خط دفاع المغرب في نهائيات “الكان”، الأمر الذي سيؤثر، إن تم، على التشكيل الخاص بـ”الفيردي بلانكوس”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} وأوضحت الصحيفة أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني سيكون في ورطة حقيقية إن تم استدعاء رياض للمنتخب المغربي، خاصة أنه يعاني من غيابات كثيرة في هذا المركز، بعدما فقد صيفا الإيطالي فيليبي لويز، المنتقل للاتحاد السعودي، مع إصابة الإسباني مارك بارترا منذ مدة طويلة.

وخاض رياض هذا الموسم مع ريال بيتيس 9 مباريات، نال فيها الثناء على المردود الجيد الذي قدمه.

تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي شادي رياض كان قد وقّع، خلال “المركاتو” الصيفي الماضي، في كشوفات بيتيس قادما من برشلونة على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.