اللواء الدرة يزور روضة الشهداء بقرية عصر وضريح الشهيد الرئيس الصماد

اللواء الدرة يزور روضة الشهداء بقرية عصر وضريح الشهيد الرئيس الصماد

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن الأمن البحري للبحرين الأحمر والعربي أُعيدت صياغته بشكل سليم بعد إلغاء العربدة الصهيونية في هذه البحار، التي كانت دوما مصدر تهديد دائم.

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، أن يكون قد جرى نقاش تشكيل حكومة "تكنو قراط" فلسطينية خلال المرحلة المقبلة.

رفع صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد الإيراني إلى 3/7 في المائة في عام 2024 من 2/5 في المائة كانت متوقعة في أكتوبر الماضي في ظل الزيادة الكبيرة في إنتاج النفط الإيراني.

دعا 26 نائباً يسارياً فرنسياً، اللجنة الأولمبية الدولية إلى تطبيق عقوبات على الكيان الصهيوني فيما يتعلق بمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، مماثلة للعقوبات التي تم تطبيقها على روسيا.

الأربعاء، 16 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 29 نوفمبر 2023 صنعاء - سبأ:زار نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، اللواء الركن عبدالملك الدرة، ومعه ضباط وأفراد دائرة الإمداد والتموين العسكري، اليوم، روضة الشهداء بمقبرة قرية عصر، وضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بالعاصمة صنعاء، ومعرضي الصور بميدان السبعين وقاعة الروضة في حي الروضة في الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة تم قرأ الفاتحة على أرواح الشهداء، ووضع إكليل من الزهور في روضة الشهداء في مقبرة قرية عصر، وعلى ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه.

وأشار نائب رئيس ه‍ئية الإسناد اللوجستي إلى أن زيارة الشهداء أقل ما نقدمه للشهيد الذي ضحى بنفسه من أجل أن تحيا اليمن حرة أبية إلى الأبد.

وأوضح أنه لولا الشهداء لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه من عزة وكرامة ، مؤكدا أهمية السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر .

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أشهر | 5 قراءة)
.