مبابي ينتقد أداء سان جيرمان أمام نيوكاسل

مبابي ينتقد أداء سان جيرمان أمام نيوكاسل

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، عن عدم رضاه على أداء فريقه أمام نيوكاسل، بعد التعادل بنتيجة 1-1 في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «أحاول أن أكون بأفضل مستوى في كل مباراة، وأعتقد أنه كان بإمكاني فعل المزيد للفريق، أتيحت لي عدة فرص، ولم أسجل المزيد من الأهداف».

وأكد قائد باريس سان جيرمان الذي اقتنص لفريقه نقطة التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة، أنه غير سعيد بأداء زملائه أمام نيوكاسل، وكان يتمنى تقديمهم للمزيد.

وأضاف «الجميع يمكنهم رؤية أننا سيطرنا على المباراة، لكن كان علينا أن نكون أكثر فاعلية في اللمسات الأخيرة.

يجب أن ننهي الفرص التي تتاح لنا، وكان لدينا الكثير منها بالنسبة لمباراة في دوري أبطال أوروبا».

وأشار كيليان مبابي إلى تأزم موقف باريس سان جيرمان قبل الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، قائلاً: «يجب ألا نستسلم، تبقى لنا مباراة واحدة، وهدفنا أن نتصدر المجموعة، لذلك لا بديل عن الفوز على بوروسيا دورتموند».

وتشهد المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، منافسة صعبة بين الفرق الأربعة، حيث يتصدر بوروسيا دورتموند برصيد 10 نقاط، يليه باريس سان جيرمان برصيد 7 نقاط ثم نيوكاسل وميلان بخمس نقاط لكل منهما.

ويلتقي بوروسيا دورتموند مع باريس سان جيرمان، ونيوكاسل مع ميلان في الجولة الأخيرة، ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يغادر صاحب المركز الثالث إلى بطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 3 أشهر | 7 قراءة)
.