تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية حريب القراميش بمأرب

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية حريب القراميش بمأرب

أعلنت القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عن استهدافٍ سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ العربيّ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ.

لا يزال الخداع والكذب والنفاق والتضليل سيد الموقف الأمريكي ففي نفس اليوم الذي زعم فيه المتصهين جو بايدن أنه سيسقط مساعدات إنسانية فوق غزة، أعلن منسق السياسات الإستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي، أن بلاده تجري محادثات مع كيان العدو الصهيوني بشأن تسليمه أسلحة جديدة، وأنها ستواصل دعم "حق إسرائيل" في الدفاع عن النفس .

دشن معهد الدراسات المصرفية، اليوم، بصنعاء منصة التمويل الأصغر في اليمن.

توّج فريق الزمالك من مديرية الضحي بكأس بطولة "كلنا الأقصى" لكرة القدم لأندية وفرق المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة.

الأربعاء، 16 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 29 نوفمبر 2023 مأرب- سبأ : دشنت في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية وافتتاح معرض لصور الشهداء.

وخلال الفعالية أكد مساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي أن مديرية حريب القراميش معروفة بمواقفها المشرفة في مواجهة العدوان وتقديم قوافل الشهداء في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وأشار إلى أن اليمنيين يحيون الذكرى السنوية للشهيد، لاستذكار عظمة ومكانة الشهداء الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

بدوره دعا مدير مديرية حريب صادق هيسان إلى أهمية تكامل الدور الشعبي والرسمي في رعاية أسر الشهداء، والسير على خطاهم والثبات على مبادئهم.

فيما أكد مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد، ومدير مكتب التربية بالمديرية ناصر ذياب، والشيخ هادي هيسان أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لاستحضار عظمة الشهادة ومكانة الشهداء الذين انطلقوا من مبادئهم الإيمانية وقيمّهم الإنسانية واحساسهم بالمسؤولية لنصرة المستضعفين.

عقب ذلك افتتح العميد الحمزي وقيادات السلطة المحلية معرض صور شهداء المديرية.

.

مشيدين بجهود القائمين على المعرض ومستوى إعداده وتجهيزه.

كما قاموا بزيارة رياض الشهداء في مديرية حريب وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.