وكلاء وزارة الإدارة المحلية يزورون روضة الشهداء بالحشحوش

 وكلاء وزارة الإدارة المحلية يزورون روضة الشهداء بالحشحوش

في مثل هذا اليوم 4 مارس استشهد وأصيب عشرات المواطنين بينهم نساء وأطفال جراء غارات للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على المحافظات.

إستولت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، على طائرتين مسيرتين تابعتين لقوات العدو الصهيوني من طراز "Skylark" في حي الزيتون بمدينة غزة.

ارتفع مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 64.

7 نقطة، وبنسبة 1.

42 في المائة اليوم الأحد، ليغلق عند مستوى 4619.

58 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4554.

85 نقطة.

واصل فريق نيس نزيف النقاط بخسارته امام مضيفه تولوز ( 1-2 )، اليوم الأحد، في المرحلة الـ 24 ضمن بطولة فرنسا لكرة القدم.

الأربعاء، 16 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 29 نوفمبر 2023 صنعاء - سبأ : زار وكلاء وزارة الإدارة المحلية، جمال العلوي، وعمار الهارب، وأحمد جابر، ومحمد السنحاني، والوكيل المساعد، عباس القاعدي، اليوم، روضة الشهداء في الحشوش بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة قرأ الوكلاء ومعهم مدراء العموم وموظفو الوزارة، الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين أن تضحيات الشهداء حققت السيادة الوطنية واستقلالية القرار السياسي، بعد أن كان اليمن يرزح تحت الوصاية الإقليمية والدولية.

ولفتوا إلى أن ما تحقق من إنجازات متسارعة في التصنيع العسكري، خاصة في مجال الصواريخ الباليستية والطيران المسير التي استطاعت ضرب أهداف حيوية في العمق الصهيوني لنصرة الشعب الفلسطيني هو من ثمار تضحيات الشهداء، معبرين عن اعتزازهم واجلالهم للتضحيات والبطولات التي سطرها الشهداء دفاعا عن عزة الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبروا إحياء الذكرى السنوية للشهيد وزيارة روضات الشهداء ورعاية أسرهم أقل واجب تجاه من ضحوا بأرواحهم لنصرة الشعب اليمني، مؤكدين أن إحياء هذه الذكرى على نطاق واسع يدل على مكانة الشهادة والشهداء في الوجدان الوطني والديني لليمنيين.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.