محطات مهمة تنتظر «أبوظبي للزوارق» في ديسمبر

محطات مهمة تنتظر «أبوظبي للزوارق» في ديسمبر

يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة لجولة مهمة من البطولات العالمية والمحلية في شهر ديسمبر المقبل، والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق عدد من الألقاب والمراكز الأولى في كافة الاستحقاقات، في ظل الدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي.

ويشارك فريق أبوظبي في الجولة الأولى من بطولة العالم للفئة الثالثة والتي تنطلق في خورفكان من الخامس وحتى الثامن من ديسمبر، ثم تنطلق بعدها الجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 في إمارة الشارقة وتحديداً على شواطئ بحيرة خالد في العاشر من ديسمبر.

وتستعد كوادر الفريق من الآن عبر سلسلة من التدريبات والتحضيرات على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي لكلا الفئتين حيث تستمر التمارين بشكل يومي لكافة الاستحقاقات المقبلة.

ويعتزم الفريق المشاركة في منافسات الفئة الثالثة بزورقين بقيادة كل من ماجد المنصوري وراشد الطاير وفالح المنصوري وشون تورنتي، فيما سيشارك في الجولة الختامية من الفورمولا1 بثلاثة زوارق بقيادة ثاني القمزي وشون تورنتي وراشد القمزي.

من ناحيته، وجه سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي لدعمه الكبير ومتابعته الحثيثة، مشيراً إلى أن هذا الدعم وتلك المتابعة يمثلان عنصرين أساسيين من عناصر التميز في كافة الإنجازات على المستويات المحلية والعالمية.

وقال: «يواصل فريق أبوظبي حضوره العالمي وتحقيق الألقاب والمراكز الأولى في كافة مشاركاته، ونطمح لتعزيز هذا الحضور والانتشار بشكل أكبر وإذا كان اللقب قد حسم في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، فإن أبطالنا يملكون حظوظاً كبيرة للفوز بالجولة الختامية وتحقيق الوصافة في البطولة، كما أننا سنسعى في منافسات الفئة الثالثة لتصدر الترتيب العام من بداية المنافسات».

وتوجه الرميثي بالشكر إلى هيئة الإنماء السياحي في إمارة الشارقة، وإلى نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حيث ستحتضن الإمارة الباسمة سلسلة البطولات القادمة على شواطئها المختلفة وتقدم الصورة الراقية والمعتادة للتنظيم المميز.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 3 أشهر | 8 قراءة)
.