تعز: عدد من المكاتب تنظم فعالية في الذكرى السنوية للشهيد

تعز: عدد من المكاتب تنظم فعالية في الذكرى السنوية للشهيد

أعلنت القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عن استهدافٍ سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ العربيّ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ.

لا يزال الخداع والكذب والنفاق والتضليل سيد الموقف الأمريكي ففي نفس اليوم الذي زعم فيه المتصهين جو بايدن أنه سيسقط مساعدات إنسانية فوق غزة، أعلن منسق السياسات الإستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي، أن بلاده تجري محادثات مع كيان العدو الصهيوني بشأن تسليمه أسلحة جديدة، وأنها ستواصل دعم "حق إسرائيل" في الدفاع عن النفس .

دشن معهد الدراسات المصرفية، اليوم، بصنعاء منصة التمويل الأصغر في اليمن.

توّج فريق الزمالك من مديرية الضحي بكأس بطولة "كلنا الأقصى" لكرة القدم لأندية وفرق المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة.

الأربعاء، 16 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 29 نوفمبر 2023 تعز - سبأ : نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة وفرع مجلس ادارة و تنسيق الشئون الانسانية ومكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز ،اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام1445ھ.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة طه همام البريهي، أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة نستذكر فيها شهدائنا العظماء وعطائهم الجهادي الايماني وقوة عزمهم في مواجهة الغزاة المحتلين ومرتزقتهم وتحقيق الانتصارات المتتالية ليعيش شعبنا حرا كريما وشامخا.

وقال: تكريم الشهداء يتم من خلال رعاية ذويهم والاهتمام بهم في مختلف مناحي الحياة تقديرا وتكريما لعطاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل سيادة واستقلال الوطن.

فيما أكد مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد علي الشرفي أهمية أن نبذل دمائنا لنعيش حياة العزة والكرامة في رضاء الله.

وقال: الشهادة كرامة عظيمة من الله جلت قدرته، وبفضل شهدائنا وحكمة قائد ثورتنا السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ينظر العالم لنا بفخر وعزة؛ لأننا على الطريق الصحيح.

وأشار الشرفي إلى أن الله اصطفى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه شهيدا لتكون حياته ومسيرته ومبادئه نبراسا في أرض الواقع.

كما ألقيت كلمة ترحيبية لبشير الضبياني وكلمة لوالد الشهيد محمد عبدالله الشوافي أكدتا أن الشهادة هي من أجل أن تعيش الأمة والأوطان بعزة وكرامة.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر أديب أحمد وفقرة الشادية معبرة.

حضر الفعالية مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ماجد البركاني ومدير عام مكتب الامانة العامة لتنسيق الشئون الانسانية أسامه القطابري ونائب مدير عام مكتب هيئة الزكاة فواز حسان وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 3 أشهر | 7 قراءة)
.