مالكوم الأعلى تقييمًا في الهلال هذا الموسم

خطف النجم البرازيلي مالكوم الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليكون من أبرز اللاعبين في صفوفه.

مالكوم يخطف الأنظار واستعرضت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، أبرز أرقام مع الهلال، ومنحته أعلى تقييم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم بـ7.

71 درجة.

قد يهمّك أيضاً النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC وشارك مالكوم في 24 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، وساهم في تسجيل 18 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 12 مرة، وقدم 6 تمريرات حاسمة، بمعدل تسجيل هدف كل 110 دقيقة.

ونجح مالكوم صاحب الـ26 عامًا، في صناعة 45 فرصة، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 88%، كما قام بـ31 مراوغة ناجحة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع المسابقات.

النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC فوز الهلال ضد نافباخور ولعب الهلال ضد نافباخور الأوزبكي بالأمس على الملعب المركزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وفاز الزعيم بهدفين دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب مجموعته بدوري أبطال آسيا، وضمن التأهل إلى الدور التالي، وبفارق 3 نقاط عن نافباخور الأوزبكي صاحب المركز الثاني.

لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

السعودية      |      المصدر: المواطن    (منذ: 3 أشهر | 4 قراءة)
.