تفاصيل إصابة بيرسى تاو مع الأهلى وموقفه من مباراة يانج أفريكانز

تفاصيل إصابة بيرسى تاو مع الأهلى وموقفه من مباراة يانج أفريكانز

غاب بيرسي تاو لاعب  عن مباراة فريقه أمام سموحة أمس بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية، حيث فضل الجهاز الفني استبعاده من مباراة الأمس خشية من تفاقم الإصابة وحفاظا على سلامة اللاعب.

ويتحدد غدا الخميس موقف بيرسي تاو من السفر إلى تنزانيا عصر الغد، استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سموحة أمس أن استبعاد بيرسي تاو من مباراة الأمس، يعود لشكوى اللاعب من الإصابة وحاجته للراحة.

ويعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى  على استكشاف فريق يانج أفريكانز بمشاهدة مبارياته المحلية والأفريقية للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بطل تنزانيا بحثاً عن مواصلة الانتصارات للمارد الأحمر بعد الفوز على ميدياما الغانى بالجولة الأولى بثلاثية دون رد .

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز 2 ديسمبر المقبل فى تنزانيا، علماً بأن الفريق التنزاني خسر فى الجولة الأولى من شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلى تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا غداً الخميس على متن طائرة خاصة؛ لملاقاة يانج أفريكانز ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا وحرص الدماطي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أحسن النتائج.

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.