رابطة الأندية تكشف موقفها من زيادة عدد الجماهير في مباريات الدور الثاني للدوري

رابطة الأندية تكشف موقفها من زيادة عدد الجماهير في مباريات الدور الثاني للدوري

كشف أحمد هاشم عضو رابطة الأندية المصرية ، آخر تطورات ملف زيادة أعداد الجماهير خلال مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري خلال الموسم الحالي 2023 / 2024 إلى 10 آلاف مشجع.

قال هاضم خلال تصريحات إذاعية عبر راديو الشباب والرياضة: "نعمل على زيادة عدد الجماهير لحضور المباريات من 5 آلاف إلى 10 آلاف مشجع خلال الفترة المقبلة، منذ فترة طويلة".

شدد: "هدفنا هو حضور الجمهور بالسعة الكاملة وعودة الدوري المصري إلى مكانته الطبيعية،  وما رأيناه خلال الفترة الماضية من انضباط الجميع يُشجع على ذلك، ويدفعنا للسعي قدما نحو زيادة أعداد الجماهير".

وقررت رابطة الأندية بالتنسيق مع اتحاد الكرة تجميد بطولة الدوري لمدة 42 يومًا في الفترة من 2 يناير إلى 14 فبراير من العام المقبل بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

  ورفضت الرابطة والاتحاد المصري لكرة القدم رهن فترة التوقف بالمحطة التي يصل لها المنتخب في البطولة، وقرت تجميد الدوري لمدة 40 يومًا على أن يتم خوض بطولة كأس الرابطة في تلك الفترة، وحتى إذا لم يستكمل الفراعنة مسيرتهم لنهائي البطولة لن يكون بمقدور الرابطة استئناف الدوري قبل الموعد المحدد سابقًا.

 

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.