جامعة الكرة تجلب موهبة جديدة من إسبانيا

جلبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موهبة مغربية جديدة من إسبانيا، ويتعلق الأمر بإسماعيل الزياني، لاعب فتيان فريق برشلونة.

تم توجيه الدعوة إلى الزياني، من مواليد سنة 2009، من قبل جامعة الكرة من أجل المشاركة مع منتخب أقل من 15 سنة في معسكره المقرر خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و18 دجنبر القادم.

وراسلت الجامعة، رسميا، فريق برشلونة من أجل السماح لزياني بالمشاركة في هذا التربص الإعدادي، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;} ونشر اللاعب الواعد صورة للمراسلة عبر صفحته على “إنستغرام”، معلقا عليها بأنه فخور بهذا الاستدعاء.

وسبق للجامعة أن نجحت في تأهيل إلياس أخوماش، لاعب فياريال الإسباني خريج مدرسة “لاماسيا”، للعب مع المنتخب الأولمبي، حيث شارك في وديتي الدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لـ”باريس 2024″، بعدما سبق له اللعب مع “لاروخا” في الفئات العمرية الصغرى.

جدير بالذكر أن زياني ينحدر من والد مغربي وأم إسبانية، وسبق له أن حمل شارة العمادة في فئة صغار برشلونة الإسباني الذي لا يزال يلعب معه في فئة الناشئين أقل من 15 سنة.

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 3 أشهر | 7 قراءة)
.