سعر كيا كارينز 2023 في السعودية: تعرف عليه مع أبرز المواصفات

المربع نت – جاء البحث عن سعر 2023 ضمن الموضوعات التي تسعى مجموعة من الأفراد نحو الوصول إليها، وهذه السيارة من إنتاج الصانع الكوري الجنوبي، وتتوفر بأكثر من فئة بما أدى لعدم التطابق على مستوى المواصفات، وبالتالي يُصبح لكل فئة السعر الخاص بها.

الوصول السريع للمحتوى سعر كيا كارينز 2023قامت بطرح هذه السيارة في الأسواق التي تعمل بها، ومن المعروف أن هذه الشركة تنضم إلى العلامات المُصنعة للسيارات من كوريا الجنوبية، ولديها التواجد بأكثر من تصنيف للسيارات ومن بينهم السيدان والاس يو في، وفيما يخص البحث عن سعر كيا كارينز 2023 فالسيارة مُتعددة الاستخدامات.

تأتي هذه السيارة بالاستناد إلى مجموعة من التجهيزات التي تنعكس على عناصر التصميم والإمكانيات، مع الوضع بالاعتبار احتمالية وجود اختلافات وفقاً لعنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار، بدايةً من الفئة القياسية وحتى الوصول للفئة العُليا.

يبدأ سعر كيا كارينز 2023 من 83,948 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز الخصائص الموجودة بالسيارة، مع بيان الفئات المُتاحة والأسعار.

صور كيا كارينز 2023تذهب الشركات المُصنعة للمركبات في الكثير من الأحيان إلى طرح الإنتاج عن طريق فئات مُتنوعة، وهذا الأمر يقوم بدوره في توفير البدائل والاختيارات بالنسبة للأشخاص، حيث يتوجه كل مُخطط للشراء ناحية الفئة التي يجدها مُلبية للاحتياجات الخاصة به، ولذلك يختلف سعر كيا كارينز 2023 حسب الفئة المُختارة.

نبدأ بالحديث عن التصميم في هذه السيارة من توقيع العلامة الكورية الجنوبية، وإذا كان الفرد يقف من الجهة الأمامية فيُمكنه التوصل إلى تزود المصابيح بجهة الأمام بتقنية “LED”.

يتضح مع الانتقال إلى الجهة الجانبية فهناك المرآة خارجية قابلة للضبط كهربائياً وبإشارات الانعطاف، أما الجهة الخلفية فنشاهد أيضاً تزود المصابيح الخلفية بنفس التقنية المُستند إليها بالمصابيح الأمامية أي “LED”، كما تُعتبر العجلات من ضمن أوجه الاختلافات في المقاس ونعرض لكم ذلك بالفقرة التالية.

صور كيا كارينز 2023 من الخارجيتوسط شعار “كيا” مُقدمة السيارة، ومع توفر أكثر من فئة فهناك عدة اختلافات بتناول جزء الخصائص والتجهيزات، ومن ضمنها على سبيل المثال مقاس العجلات التي ترتكز عليها كيا كارينز 2023، فمن المُمكن أن ترتكز السيارة على عجلات ذات مقاس 15 بوصة، أو الاختيار الآخر للعجلات ذات المقاس 16 بوصة.

نرى الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك ضمن عناصر التصميم الخارجي، وبذكر المحرك فالسيارة توجد عن طريق خيارين للمحركات بما يؤدي لعدم التشابه في القوة التي تنتج عن كل محرك.

ومن بين المواصفات أيضاً التي نُلاحظها في كيا كارينز 2023 وجود فتحة السقف، وهذا التجهيز من شأنه إعطاء لمسة تجعل من المتاح للأفراد أن يشاهدوا عبور الضوء الطبيعي للمقصورة.

صور كيا كارينز 2023 من الداخلتسير المقصورة على نفس نهج خارجية السيارة، عن طريق الاعتماد على عدة أشياء حرصت عليها كيا، مع الوضع بالاعتبار أن الاختلافات كما حدثت في السيارة من الخارج، فهي تنطبق أيضاً على التجهيزات الداخلية، وبمُقدمة المواصفات التي يُمكن مُلاحظتها بالدخول إلى السيارة ما يرتبط بالمواد التي تُستخدم في المقاعد.

قد تتزود كيا كارينز 2023 بمقاعد بتغطية من الجلد أو بكسوة من القماش، وهذا يتحدد حسب الفئة التي يختارها الفرد، كما تنضم شاشة النظام الترفيهي إلى قائمة الاختلافات فقد لا تتوفر أو توجد وفقاً للفئة.

يتبيّن بوجه عام اتساع المقصورة لعدد 7 مقاعد، وبالتوجه ناحية مكيف الهواء فهو لا يتشابه على مستوى كافة الفئات، وبصورة قياسية يُصبح مكيف الهواء بضبط يدوي، وعلى أن يتم ترقية هذا الأمر لمكيف هواء بتحكم أوتوماتيكي.

ما هو نظام ترفيه كيا كارينز 2023؟يحتاج الكثيرون خلال قيادة السيارات إلى زيادة مساحة التخزين أو توفير المساحة الإضافية، وفي هذه النقطة على وجه التحديد هناك قابلية لطي مقاعد الصف الثاني، وبتناول كيا كارينز 2023 من حيث نظامها الصوتي فالسيارة تتزود بعدد 8 سماعات، وعلى وجه الخصوص من توقيع شركة “BOSE”، والتي تُعتبر من بين الشركات الرائدة في مجال الصوتيات.

إذا وقع الاختيار على فئة ذات شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي فسوف تكون ذات مقاس 8 بوصة، وهذا بدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع العناية أيضاً بوجود شاشة أخرى تقوم بدورها في توفير بيانات القيادة أو الرحلة وهي شاشة العدادات وذات مقاس 4.

2 بوصة، وبعد الحديث عن كيا كارينز 2023 من الداخل والخارج نتحدث عن اختيارات المحركات في السطور التالية.

محركات كيا كارينز 2023ينطبق جانب الاختلاف على هذا المحور، وبالأخص أن المحركات تحظى باهتمام ليس بالقليل من قِبل الأشخاص عند قرار امتلاك المركبات، حيث يتوجه كل فرد ناحية الفئة التي تتوافق معه من حيث تفضيلاته في القيادة، بما يجعل من الضروري الوقوف على نوع المحرك وقوته وبالإضافة لناقل الحركة ونوع الدفع، ويُمكن توضيح محركات على النحو التالي:كيا كارينز 2023 كم حصان؟محرك بنزين يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.

5 لتر وتنتج من خلاله قوة 115 حصان مع عزم دوران يبلغ 144 نيوتن.

متر، وبهذه الحالة فيتصل المحرك بناقل حركة نوعه CVT، وعلى أن توصل القوة بنظام دفع أمامي.

محرك بنزين تيربو أيضاً رباعي الأسطوانات ولكن بسعة 1.

4 لتر ويقوم بتوليد قوة 140 حصان مع عزم دوران يبلغ 242 نيوتن.

متر، وبهذا الاختيار يتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات مزدوج القابض أي دبل كلتش DCT، وعلى نفس النهج السابق توصل القوة لنظام دفع أمامي.

كم سعر كيا كارينز 2023 في السعودية؟تتوفر إمكانية الحصول على سيارات كيا بواسطة الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وفيما يخص سعر كيا كارينز 2023 فكما سبقت الإشارة يتغير باختلاف الفئة، ويُمكن توضيح كل فئة بسعرها كالتالي:سعر كيا كارينز 2023 فئة LX S1 1.

5L هو: 83,948 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.

سعر كيا كارينز 2023 فئة LX S2 1.

5L هو: 93,148 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.

سعر كيا كارينز 2023 فئة EX 1.

5L هو: 98,898 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.

سعر كيا كارينز 2023 فئة SX 1.

5L هو: 111,203 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.

سعر كيا كارينز 2023 فئة SX 1.

4T هو: 111,548 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.

وسائل الأمن والسلامة في كيا كارينز 2023نجد بهذه السيارة بعض التقنيات التي تهدف إلى دعم جوانب الأمان ومن ضمنها نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبالوقت ذاته يتوفر بالسيارة التوزيع الإلكتروني لقوى الفرامل، مع نظام التحكم في قوى الجر.

تأتي كيا كارينز 2023 بمثبت للسرعة، ومع احتمالية صعود الأفراد للمرتفعات فيوجد نظام يعمل كمساعد في الصعود وأيضاً النظام الآخر الذي يقوم بدوره كمساعد بنزول المُنحدرات، وبالإضافة إلى كاميرا خلفية من أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق، بما يساعده في عملية الركن.

ينضم إلى أنظمة حماية كيا كارينز 2023 الوسائد الهوائية وبالتحديد نعثر على الوسائد الهوائية بالجهة الأمامية للسائق والراكب الأمامي، وهذه الوسائد لها الدور الفعال سواء بتقليل أثر التصادم على الأشخاص، أو السعي نحو تفادي الأثر السلبي الناتج عن الاصطدام.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كياالرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

الاسم *البريد الالكتروني *رقم الجوال *الجنس *ذكرانثىالمدينة *الرياضجدةالدماممكة المكرمةالمدينة المنورةالخبرالظهرانالطائفالهفوفالمبرزالقطيفالجبيلحفر الباطنالخفجيبريدةعنيزةابهاخميس مشيطنجرانجيزانتبوكأخرىنوع السيارة *ريوبيكانتوبيجاسسيراتوEV9K3K5K8نيرو بلسسونيتسيلتوسكارينزسولسبورتاجسورينتوتيلورايدكرنفالستينجرالخدمة المطلوبة *تجربة قيادةشراءاستفسارطريقة الشراء *كاشتمويلالراتبرسالة اضافيةسؤال تحقق بشري *ما هو مجموع 7 و 4 ارسل الطلبالمصادر شاركه على: اشترك بالقائمة البريديةاحصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول الإيميل الاسم الأول رقم الجوال اختر السيارات التي تود استلام أخبارها تويوتاهيوندايكيانيسانفوردلكزسمازداهونداشانجانشفروليةمرسيدسبي ام دبليوسيارتي صينيةسيارتي يابانيةسيارتي كوريةسيارتي المانيةسيارتي بريطانيةسيارتي ايطاليةسيارتي فرنسيةسيارتي امريكيةسيارتي أخرى اشترك اختر علامتك لمتابعة أخبارها وسياراتها سيارات للبيع من أصحابها قبل 5 أشهر 89,698 ريال سعودي الدمام قبل يومين غير محدد تبوك قبل 5 أشهر 219,648 ريال سعودي الدمام قبل 5 أشهر 147,198 ريال سعودي الدمام مقالات ذات علاقة شاركه على: شاركه على: شاركه على:

السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 3 أشهر | 6 قراءة)
.