شركات تنتج هواتفها الذكية في مصر

شركات تنتج هواتفها الذكية في مصر في تاريخ تحرير هذا المقال 28 نوفمبر 2023، هناك ثماني شركات تنتج هواتفها الذكية في مصر، وهي: 1- شركة سامسونج، إحدى أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، والتي افتتحت مصنعًا لها في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه مصري.

2- شركة فيفو، إحدى الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، والتي افتتحت مصنعًا لها في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات بلغت 20 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضا: منذ يوم واحد منذ أسبوع واحد 3- شركة نوكيا، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، والتي افتتحت مصنعًا لها في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات بلغت 200 مليون جنيه مصري.

4- شركة شاومي، إحدى الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، والتي افتتحت مصنعًا لها في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات بلغت مليار جنيه مصري.

صنع في مصر شركات تنتج هواتفها الذكية في مصر 5- شركة ، إحدى الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، والتي افتتحت مصنعًا لها في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات بلغت 200 مليون جنيه مصري.

6- شركة كوندور، إحدى الشركات المصرية الرائدة في مجال صناعة الإلكترونيات، والتي افتتحت مصنعًا لها في مدينة أسيوط الجديدة باستثمارات بلغت 400 مليون جنيه مصري.

7- شركة ، إحدى الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، والتي أعلنت عن نيتها إنشاء مصنع لها في مصر خلال عام 2024.

تساهم هذه المصانع في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لآلاف المصريين، كما أنها تساهم في تقليل الاعتماد على الاستيراد وتعزز مكانة مصر كمركز إقليمي لصناعة الهواتف الذكية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من دون الاشارة برابط مباشر الوسوم نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تقنية      |      المصدر: سوالف سوفت    (منذ: 3 أشهر | 17 قراءة)
.