دوليو بيراميدز ينتظمون فى التدريبات استعداداً لمواجهة مازيمبى بالكونفدرالية

دوليو بيراميدز ينتظمون فى التدريبات استعداداً لمواجهة مازيمبى بالكونفدرالية

نشر الحساب الرسمي لفريق بيراميدز عبر موقع "إكس"، فيديو من عودة اللاعبين الدوليين ، إلى التدريبات اليومية لبيراميدز، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم في معسكر الفراعنة الذي أقيم خلال الشهر الجاري للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانتظم كل من، أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي ومصطفى فتحي، في مران الفريق صباح اليوم.

Back to action 🔵🇪🇬🇨🇩 — Pyramids FC (@pyramidsfc) في ذات السياق، ينضم الثنائى الدولى، الكونغولى فيستون ماييلى، والبوركينابى ، لصفوف فريق بيراميدز غداً الأربعاء، عقب انتهاء مهمتهما مع منتخبى بلادهما فى تصفيات كأس العالم.

وينتظر الجهاز الفنى لبيراميدز بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو عودة الثنائى لتحديد برنامج تأهيلى يتم اتباعه فى الـ24 ساعة التى تسبق مواجهة مازيمبى الكونغولى، خوفًا من تعرض اللاعبان للاجهاد.

  ويستعد بيراميدز حاليًا لمواجهة مازيمبى الكونغولى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

  وانتهت إدارة نادي بيراميدز من كافة الترتيبات الخاصة برحلتي الفريق إلى موريتانيا وجنوب أفريقيا استعدادا لخوض مباراتي نواذيبو وصن داونز في إطار الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

  وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشكل رسمي يوم 2 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة نواذيبو وبيراميدز فى نواكشوط، بينما حدد يوم 9 ديسمبر موعدا لمباراة صن داونز وبيراميدز في بريتوريا.

 

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 8 أشهر | 7 قراءة)
.