وزير الخارجية يبحث سبل تطوير رياضة التنس مع الرئيس الجديد للكنفدرالية الإفريقية للتنس

وزير الخارجية يبحث سبل تطوير رياضة التنس مع الرئيس الجديد للكنفدرالية الإفريقية للتنس

                                                                                                                                                                                                                                         شكرا على الإبلاغ!سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.

موافق وزير الخارجية يبحث سبل تطوير رياضة التنس مع الرئيس الجديد للكنفدرالية الإفريقية للتنس نشر في يوم 20 - 11 - 2023 مثلت النجاحات التي عرفتها رياضة التنس على المستوى القاري والدولي، وسبل تطويرها خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية، والعمل على رفع التحدّيات الماثلة أمامها، أبرز محاور اللقاء الذي جمع اليوم الإثنين وزير الشؤون الخارجية والهجرة بالخارج نبيل عمار بالرئيس الجديد للكنفدرالية الإفريقية للتنس جون كلود تالون، بمقر الوزارة.

وأكد الوزير خلال اللقاء، أهمية دور الدبلوماسية الرياضية في إشعاع صورة والتعريف بقدراتها على المستوى الرياضي والسياحي، مبرزا حرص الدولة على العناية بالرياضة على مختلف الأصعدة، ومزيد الارتقاء بها وبدوها الاقتصادي والاجتماعي.

كما أعرب عن استعداد الوزارة وهياكلها لدعم الجهود التي تبذلها الجامعة للتنس والكنفدرالية الإفريقية للتنس من أجل تطوير رياضة التنس على المستوى الوطني والقاري.

من جهتهم، استعرض الضيوف أهم المشاريع والبرامج التي تعتزم الكنفدرالية الإفريقية للتنس تنفيذها أو بالدول الإفريقية الأخرى، للنهوض بهذه الرياضة وتعزيز شعبيتها ومكانتها.

وكان الرئيس الجديد للكنفدرالية الإفريقية للتنس، مصحوبا بالرئيس السابق للكنفدرالية طارق الشريف، وبرئيسة الجامعة للتنس وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتنس سلمى المولهي القيزاني.

وأشارت الوزارة في بلاغها، الى أن اللقاء يندرج في إطار تقديم الرئيس الجديد للكنفدرالية الإفريقية للتنس، التي يوجد مقرها .

الأخبار انقر لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة لدينا 86218665 خبرا ومقالا مفهرسا.

تونس      |      المصدر: تورس    (منذ: 8 أشهر | 5 قراءة)
.