تسريبات مصورة تكشف عن إختيارات ألوان Galaxy Fit3

تستعد العملاق الكوري سامسونج لإطلاق إصدارها الجديد من السوارات الذكية Galaxy Fit3، ولقد رصدت السوارة في تسريبات مصورة مؤخراً كشفت عن تصميم وألوان هذا الإصدار.

أشارت التسريبات السابقة إلى خطط سامسونج لإطلاق سوارة Galaxy Fit3 في بداية هذا العام، إلا أن سامسونج لم تكشف عن السوارة الذكية بشكل رسمي حتى الآن.

ولقد بدأت سامسونج مؤخراً في مشاركة صور رسمية توضح تصميم سوارة Galaxy Fit3 المرتقبة، كما كشفت الصورة الجديدة عن الألوان المقدمة من العملاق الكوري لهذا الإصدار.

وتؤكد الصور على أن سوارة سامسونج القادمة تأتي بثلاثة من الإختيارات في الألوان تشمل الوردي، والأسود إلى جانب اللون الرمادي.

أيضاً تتميز سوارة Galaxy Fit3 الذكية بتصميم مستطيل في الشاشة، كما تشير التسريبات إلى أن الإصدار الجديد يأتي بحجم أكبر في الشاشة مقارنة بسوارة Fit2 مع زر مادي وميكرفون في الجانب الأيمن من إطار السوارة الذكية.

كما تشير التسريبات إلى أن سوارة Galaxy Fit3 تأتي بأحزمة معصم مميزة بتصميم من السيليكون، أيضاً تتضمن مميزات لمراقبة صحة المستخدم وأيضاً نشاط المستخدم في اللياقة البدنية، مع دعم تتبع حالة المستخدم أثناء النوم، ورصد ضربات القلب.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن سامسونج تخطط للكشف عن سوارة Galaxy Fit3 في بداية 2024 في الحدث المقرر عقده لكشف النقاب عن الجيل الجديد من هواتف الشركة المميزة.

الوسوم

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 8 أشهر | 22 قراءة)
.