15 دقيقة.. هجوم أهلاوي وسان جورج يفرض التعادل السلبي بدوري الأبطال

15 دقيقة.. هجوم أهلاوي وسان جورج يفرض التعادل السلبي بدوري الأبطال

سيطر التعادل السلبي على أول 15 دقيقة من مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي المقامة حالياً باستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضم تشكيل  للمباراة كلاً من: محمد الشناوي، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور، وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

ويتواجد على الدكة كل من: ياسر إبراهيم وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ومحمد كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومصطفي شوبير وكريم الدبيس وأحمد كوكا .

بدأ الاهلي المباراة بهجوم ضاغط بكل أوراقه خاصة الشحات وتاو وأمام عاشور لكن اللمسة الأخيرة حالت دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف.

ويفقد الأهلي جهود بعض اللاعبين في مباراة  سان جورج، حيث يغيب كل من الفرنسي أنتوني موديست بسبب عدم القيد في قائمة الأهلي الأولية على أن يكون متاحا للمشاركة مع الأهلي بدءا من دور المجموعات الأفريقي، كما يغيب رضا سليم بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية، ويغيب أيضاً عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، وكريم نيدفيد وأكرم توفيق.

لقاء الأهلي وسان جورج هو الأول بين الفريقين في تاريخ مبارياتهما فى بطولات الأندية الأفريقية، لكن الأهلي سبق وواجه من قبل ناديي البن وجيما أبا جيفار من إثيوبيا.

                                                                                                                                                   

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 10 أشهر | 3 قراءة)
.