تفاصيل طرح OxygenOS 14 Beta

أعلنت OnePlus عن طرح OxygenOS 14 Beta 1 لجهاز OnePlus 11 الأسبوع الماضي، والآن نحصل على مجموعة أكبر من الأجهزة التي ستحصل على الاصدار التجريبي في الأشهر المقبلة.

من المقرر أن يكون جهاز OnePlus Pad إلى جانب Nord 3 5G وOnePlus 11R أول الأجهزة التي تتلقى الإصدار التجريبي الشهر المقبل بينما من المتوقع أن تحصل الهواتف القديمة مثل سلسلة OnePlus 9 وسلسلة Nord 2 وCE على التحديث في شهر نوفمبر.

الأجهزة التي ستحصل على الإصدار التجريبي من OxygenOS 14 في أكتوبر:OnePlus PadOnePlus Nord 3 5GOnePlus 11ROnePlus 10 ProOnePlus 10Tالأجهزة التي ستحصل على الإصدار التجريبي من OxygenOS 14 في شهر نوفمبر:OnePlus 10ROnePlus 9 ProOnePlus 9OnePlus 9ROnePlus 9RTOnePlus 8TOnePlus Nord CE 3 5GOnePlus Nord CE 3 LiteOnePlus Nord N30OnePlus Nord 2TOnePlus Nord CE 2 Liteلم تكشف OnePlus بعد عن التواريخ المحددة لإصدارات النسخة التجريبية.

ويشير البيان الصحفي الخاص بجدول طرح النسخة التجريبية أيضًا إلى أن جدول الإصدار عرضة للتغيير اعتمادًا على المنطقة وشركة الاتصالات.

سيحصل OP Nord N20 SE على إصدار OxygenOS 14 المستقر في النصف الأول من عام 2024.

ويقدم OxygenOS 14 تصميم Auamorphic جديد مع صور وألوان ونغمات رنين تم تجديدها.

تقدم OnePlus أيضًا إدارة محسنة للأذونات المتعلقة بالصور والفيديو، وتحسينات على استقرار النظام، وسرعة تشغيل التطبيق، وسلاسة الرسوم المتحركة.

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 10 أشهر | 9 قراءة)
.