اجتماع يناقش مستجدات الوضع الأمني في طور الباحة بلحج

اجتماع يناقش مستجدات الوضع الأمني في طور الباحة بلحج

عقدت قيادة الحملة الأمنية والعسكرية اجتماعاً ضم كبار المسؤولين العسكريين المشاركين في تأمين مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

الاجتماع كان برئاسة العميد حمدي شكري قائد الحملة الأمنية بمديرية طور الباحة وشارك فيه المقدم منصور الودودي مدير أمن مديرية طور الباحة والعقيد مجدي مناضل القيادي في ألوية درع الوطن، والعقيد فدرين طه المصفري القيادي في محور طور الباحة العسكري.

وبحسب العقيد فدرين المصفري، فإن الاجتماع لكبار المسؤولين العسكريين ناقش مستجدات الوضع الأمني في المديرية والانجازات الأمنية التي تحققت منذ انطلاق الحملة الأمنية والعسكرية في الثلث الأخير من شهر مايو الماضي وصارت مناطق المديرية طورالباحة وخاصةً سوق المديرية ينعم بالأمن والأمان.

وقال فدرين أن الحملة الأمنية أعادت الاعتبار لكل أبناء الصبيحة الشرفاء بعد أن دنسها شرذمة من السفهاء والبلاطجة الذين مارسوا أبشع جرائم القتل على الطرقات بل أصبحوا الناس خائفين داخل محلاتهم التجارية من الاقتتال وإطلاق النار بحجة الثأرات القبلية وسط سوق المديرية وسقوط خلال الفترة الماضية عدد من الأبرياء بين قتيل وجريح.

وحيا العقيد فدرين كل القوات العسكرية والأمنية المشتركة من قوات اللواء الثاني عمالقة بقياة العميد حمدي شكري قائد الحملة وقوات محور طورالباحة العسكري بقيادة اللواء أبو بكر الجبولي وقوت اللواء الثامن احتياط بقيادة العقيد ياسر الصوملي، وقوات اللواء 120مدفعية بقيادة العقيد رامي محمود وكل رجال العام بالمديرية.

كما وجه الشكر والتقدير لكل المشائخ والأعيان الذين أبدوا استعدادهم للتعاون والمساندة مع قيادة الحملة الأمنيةمنذ الوهلة الأولى.

المزيد في محليات حددت محكمة الاستئناف اليوم الأربعاء موعداً لبدء الجلسات الاستئنافية في جريمة اغتيال الشيخ عبدالله الباني داخل مصلى العيد في محافظة شبوة جنوبي البلاد.

  وقالت أقدم مسلح في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية، على قتل ثلاثة من أشقائه بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل نشر المليشيا لثقافة العنف وقتل الأقارب ورعايتها للفوضى الأمنية لقى قيادي في مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، مصرعه وأصيب عدد من مرافقيه خلال مواجهات، اليوم الأربعاء، شرقي مدينة تعز.

  ونقلت وكالة الأنباء اليمنية تظاهر آلاف المواطنين، مساء الخميس، في مدينة مأرب، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم إسرائيل في قطاع غزة.

  ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واليمنية، يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في توزيع مشروع التمور للعام 2024م بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية في محافظة مأرب.

حيث قام مركز بلغ عدد الأطفال المطعمين في محافظة مأرب، خلال اليوم الأول، من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال في جولتها الثانية أكثر من 38 ألف طفلاً وطفلة دون سن الخامسة في شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق ارسل

اليمن      |      المصدر: عدن بوست    (منذ: 1 سنوات | 5 قراءة)
.