تفاصيل حفل رابح صقر القادم في أبو ظبي.. وهكذا روّج له

من المنتظر أن يحيى الفنان السعودي الكبير حفلاً غنائيًا فى مدينة أبوظبى يوم 30 يونيو الجارى ضمن الإحتفالات بعيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة والتي يتفاعل معها الجمهور.

رابح صقر يروج للحفل وكان قد روج الفنان رابح صقر للحفل عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" بنشر "البوستر" الدعائي للحفل معلقًا: "جمهوري الحبيب ألتقيكم في أبوظبي في احتفالات عيد الأضحى المبارك".

يذكر أنه في مطلع الشهر الجاري كان أطلق الفنان السعودي رابح صقر ألبومه الجديد ، وكان الفنان رابح صقر قد نشر "بوستر" الألبوم معلقًا عليه: "بعيش لنفسي، ويا ابن أبوي، وزلزال، هذه هي أسماء الأغنيات الثلاث الجديدة، وتعاوناتها من ألبوم الصقر 23 على موعد 6/6".

وجاءت أغنية "بعيش لنفسي" من كلمات الشاعر منصور الشادي، وألحان محمد بودلة، فيما جاءت أغنية "يا ابن أبوي" من كلمات الشاعر فيصل العطاوي، وألحان سهم، وأغنية "زلزال" جاءت من كلمات أحمد الجوفي، وألحان رابح صقر.

صبااااح الخير اولا اشكر كل من شارك وساهم في الجزء الثاني من ألبوم 2023 رابح صقر من شعراء وملحنين وأخص سهم ومنصور الشادي واحمد الجوفي وفيصل العطاوي ومحمدبودله عمر الصباغ ومدحت خميس وبشار وهاني فرحات واحمد العنوه وجاسم محمد وشركه روتانا والطاقم الفني اللي شارك وتعب معي.

.

.

— Rabeh Saqer رابح صقر (@RabehSaqer) كما حرص الفنان رابح صقر على توجيه رسالة شكر لكل من ساهم وشارك في ألبومه من شعراء و ملحنين، ووجه الفنان رابح صقر رسالته عبر حسابه على "تويتر" حيث كتب تغريدة قال فيها: "اولا اشكر كل من شارك وساهم في الجزء الثاني من ألبوم 2023 رابح صقر من شعراء وملحنين وأخص سهم ومنصور الشادي وأحمد الجوفي وفيصل العطاوي ومحمد بودله عمر الصباغ ومدحت خميس وبشار وهاني فرحات واحمد العنوه وجاسم محمد وشركه روتانا والطاقم الفني اللي شارك وتعب معي ولكم يااعظم جمهور".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر»

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 سنوات | 4 قراءة)
.