بوتز وكاتو يتوجان بلقب الزوجي المختلط في بطولة رولان جاروس للتنس

 بوتز وكاتو يتوجان بلقب الزوجي المختلط في بطولة رولان جاروس للتنس

أدان المجلس السياسي الأعلى العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، والذي استهدف محطة الكهرباء وخزانات وقود المازوت الخاصة بالمحطة.

.

مؤكدا أن هذا العدوان لن يمر دون رد مؤثر على العدو.

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني أن الزوال الوجهة الأقرب والنهائية للكيان الصهيوني.

ارتفع معدل التضخم بسلطنة عُمان في شهر يونيو 2024م بنسبة 0.

7 في المائة مقارنة بالشهر المماثل من عام 2023م، وفق ما أظهرته بيانات الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات.

استهل المنتخب الوطني للشباب اليوم، معسكره التدريبي الداخلي في أمانة العاصمة استعداداً للمشاركة ضمن التصفيات الآسيوية المزمع انطلاقتها نهاية سبتمبر القادم.

الخميس، 19 ذو القعدة 1444هـ الموافق 08 يونيو 2023 الساعة 18:47:07 باريس – سبأ : توج الثنائي المكون من الألماني تيم بوتز واليابانية ميو كاتو اليوم الخميس، بلقب الزوجي المختلط في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ثانية البطولات الأربع الكبرى (رولان جاروس).

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية نجحت اليابانية كاتو في الظفر بلقب الزوجي المختلط مع الألماني تيم بويتس عقب الفوز على الكندية بيانكا أندريسكو والنيوزيلندي مايكل فينوس 4-6 و6-4 و10-6.

في المباراة النهائية لفئة الزوجي المختلط.

وكان بوتز وكاتو قد تقدما للمشاركة معا في فئة الزوجي المختلط قبل وقت قصير من انتهاء المهلة المحددة لذلك.

وأصبح بوتز ثالث ألماني يتوج بلقب الزوجي المختلط في بطولة فرنسا المفتوحة بعد مواطنتيه سيلي أوسيم في عام 1930 وأنا-لينا جروينفيلد في عام 2014

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 سنوات | 3 قراءة)
.