ماك أليستر.. تعرف إلى أرقام لاعب خط وسط ليفربول الجديد

ماك أليستر.. تعرف إلى أرقام لاعب خط وسط ليفربول الجديد

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي، الخميس، تعاقده بصورة رسمية مع الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط ميدان برايتون بعقد ينتهي عام 2028، بعد مسيرة مع برايتون لعب خلالها 112 مباراة مسجلاً 20 هدفاً ونجح في 9 تمريرات حاسمة إضافة الى 16 مباراة مع المنتخب الارجنتيني سجل خلالها هدفاً واحداً وصنع اثنين.

وكان ماك أليستر عنصراً مؤثراً في صفوف برايتون وساهم في انتزاع الفريق الجنوبي الساحلي بطاقة المشاركة الأوروبية الأولى في تاريخه، وتحديداً في الدوري الأوروبي يوروبا ليغ، كما تألق في صفوف منتخب بلاده المتوج بكأس العالم.

وقال ماك أليستر24 عاماً لموقع ليفربول الرسمي «إنه شعور رائع.

إنه حلم تحقق، أنا سعيد للغاية لتواجدي هنا وأتطلع قدماً للبدء، أريد المشاركة في أول حصة تدريبية استعداداً للموسم الجديد وبالتالي أنا سعيد لأن جميع الأمور أنجزت».

وتابع «عشت عاماً رائعاً مع تتويجنا بكأس العالم وما حققناه في صفوف برايتون، لكن منذ إحراز المونديال، قلت في نفسي إني أريد إحراز المزيد من الألقاب وأعتقد أن هذا النادي سيساعدني في تحقيق ما أصبو اليه».

وانضم ماك أليستر الى برايتون قادماً من أرخنتينوس جونيور الأرجنتيني قبل أن يعار الى بوكا جونيورز.

خاض أول مباراة رسمية له في الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس عام 2020 ودافع عن ألوان برايتون في 112 مباراة مسجلاً 20 هدفاً ونجح في 9 تمريرات حاسمة.

اقرأ المزيد التقييمات Select ratingقيّم 1/5قيّم 2/5قيّم 3/5قيّم 4/5قيّم 5/5 Rate

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 1 سنوات | 3 قراءة)
.