بيان سوسيوس النادي الافريقي

بيان سوسيوس النادي الافريقي

                                                                                                                                                                                                                                         شكرا على الإبلاغ!سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.

موافق بيان سوسيوس النادي الافريقي نشر في يوم 08 - 06 - 2023 يتابع سوسيوس النادي الإفريقي باستغراب لا يخلو من إستهجان الحملة الممنهجة التي انطلقت مباشرة بعد نهاية المقابلة التي جمعت بين النادي الإفريقي و الإتحاد الرياضي و التي أطلقتها بعض المحطات الإذاعية و القنوات التلفزيونية و المواقع الإلكترونية و التي تستهدف، بتعلة الإشارة إلى بعض الأخطاء التحكيمية، جمعية النادي الإفريقي بداعي أن التعادل الذي أحرز عليه الفريق قد تحقق بفضل تحكيم منحاز.

و إن سوسيوس النادي الإفريقي بقدر ما يتمسك بأخلاقيات التنافس النزيه و الروح الرياضية و يدعو إلى تطهير المشهد الرياضي في من كل الشوائب بما في ذلك المتطفلين على قطاع الإعلام و الذين يعلم الجميع أنهم يتحركون بدوافع أخرى لا صلة لها بأخلاقيات مهنة الصحافة النبيلة و بحرية الإعلام التي يعتبرها مكسبا يساهم في تطوير النشاط الرياضي فإنه:- يعتبر أن الهدف الحقيقي من التركيز الأحادي على ما اعتبروه أخطاء تحكيمية استفاد منها النادي الإفريقي تمثل استمرارا لحملة من المغالطات و الشحن ضد النادي الإفريقي برزت بوضوح في مقابلة الأولمبي الباجي و هدفها الحقيقي تبرير ما قد يطال النادي الإفريقي من مذابح تحكيمية في قادم المقابلات.

- ضرب معنويات العائلة الموسعة لجمعية النادي الإفريقي من هيئة مديرة و إطار فني و لاعبين و أحباء من خلال التشكيك في جدارة النادي الإفريقي بلعب أدوار متقدمة في سباق البطولة لأن الفريق تحدى، بفضل تماسك و اندفاع كل مكوناته، الظروف المالية و الإدارية الصعبة و أخذ يسترجع موقعه الطبيعي في ريادة الرياضة و هو ما لا يعجب البعض.

- يدين سوسيوس النادي الإفريقي ما قامت به هذه البرامج الموجهة من تضخيم متعمد لما اعتبره صحفيوها أخطاء تحكيمية ادعت أن النادي الإفريقي قد استفاد منها مقابل التعتيم على اخطاء استفاد منها الفريق المنافس و عن الاسباب التي جعلت الحكم الرئيسي لا يتوجه لجهاز الفار var و يكتفي باستشارة شكلية عن بعد.

- تجاهل هذه البرامج للأخطاء التحكيمية التي ارتكبت في هذه المقابلة في حق النادي الإفريقي و التي تجسدت في التغاضي عن ضربة جزاء لفائدة النادي الإفريقي و الخطأين الذان سبقا الهدف الأول لاتحاد .

و يشير سوسيوس النادي الإفريقي إلى ما تعرض له الفريق في الموسم الرياضي الحالي من مظالم تحكيمية حرمته من دخول مرحلة البلاي اوف برصيد معتبر من النقاط.

- يعبر سوسيوس النادي الإفريقي عن مساندته للهيئة المديرة للنادي الإفريقي في كل الإجراءات التي ستتخذها للدفاع عن مصالح و حقوق النادي الإفريقي و عن تجنده الكامل لذلك.

في 7جوان 2023عن جمعية سوسيوس النادي الإفريقيالرئيس انقر لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة لدينا 83560549 خبرا ومقالا مفهرسا.

تونس      |      المصدر: تورس    (منذ: 1 سنوات | 3 قراءة)
.