"متحمس أشوفكم في جدة".. بنزيما ينضم لصفوف الاتحاد حتى 2026 رسميا

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، ضم النجم الفرنسي لاعب السابق، لمدة ثلاث سنوات.

وكان ريال مدريد الإسباني، أعلن عن رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 14 موسماً قضاها مع الفريق الملكي.

ونشر، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق عليه: "بنزيمة هنا.

.

 نمر جديد سوف يزأر.

.

 مرحبا بكم في الاتحاد".

وقال كريم بنزيما في أول تصريح له بعد الانضمام إلى اتحاد جدة: "أنا متحمس لرؤيتكم في جدة".

توقيع الاتفاق وكان مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي لقاء أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ونائبه أحمد الكعكي، مع كريم بنزيما، وهو يوقع على عقود انضمامه إلى اتحاد جدة السعودي، بعقد يمتد حتى 2026.

وكانت قناة الإخبارية السعودية قد أكدت أن رئيس نادي اتحاد جدة ونائبه توجّها إلى العاصمة الإسبانية مدريد في وقت سابق، لإتمام إجراءات انضمام كريم بنزيما للنادي لمدة موسمين، في صفقة قياسية.

تابعي المزيد: إنجازات بنزيما ورحل المهاجم الفرنسي عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني مؤخراً، بعد أن قضى 14 عاماً مع الفريق، حقق خلالها عدداً كبيراً من الإنجازات الفردية والجماعية.

وشارك بنزيما، الفائز بلكرة الذهبية 2022 البالغ من العمر 35 عامًا، فى 42 مباراة فى مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة وأسهم في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

وتوج بنزيما الذى انتهى مشواره مع الملكى بعد تاريخ امتد لـ14 عاماً بخمس بطولات لدورى أبطال أوروبا ومثلهم لبطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة لـ4 بطولات للدوري الإسباني والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، و3 بطولات لكأس ملك إسبانيا.

Benzema is here A new tiger will roar Welcome to Ittihad! — Ittihad Club (@ittihad_en) يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 سنوات | 3 قراءة)
.