موديلات أقراط فضة للبنات 2023

تبحث الفتيات عن الأنيقة نظراً لرونقها الخاص وتصاميمها المرحة في ذات الوقت، وهي تليق بجميع الإطلالات اليومية والمناسبات؛ وتناسب جميع الأذواق فهي من قطع المجوهرات الأساسية التي لا غني عنها؛ لذا فقد رصدنا لكّن في هذا الألبوم موديلات أقراط فضة ستنال إعجابك.

أقراط Heart Tag من تيفاني آند كو Tiffany&Co أقراط Heart Tag من تيفاني آند كو Tiffany&Co اعتمدي هذه الأقراط من مستوحاة من حلقة مفاتيح ظهرت لأول مرة في عام 1969، وتشتهر مجموعة Return to Tiffany بزخارفها المميزة.

تعيد هذه الأقراط والمصنوعة من الفضة الإسترليني مع الألماس الدائري اللامع ابتكار للكلاسيكية من خلال ترصيع الماس في علامات القلب الأيقونية.

ما رأيك بمشاهدة المزيد من لصيف 2023 أقراط Riva من مونيكا فيندار Monica Vinader أقراط Riva من مونيكا فيندار Monica Vinader ارتدي هذه الأقراط الماسية المصممة من الفضة الإسترليني على شكل دائرة صغيرة مفرغة والمرصعة بالماس ويمكنك اعتمادها في مختلف الإطلالات.

أقراط Crossover Infinity Stud من ديفيد يورمان David yurman أقراط Crossover Infinity Stud من ديفيد يورمان David yurman اخترنا لك من من مجموعة Infinity أقراط Stud تناسبك للإطلالات الكلاسيكية ويمكن اعتمادها مع أقراط أخرى وصممت من الفضة الإسترليني المرصع بألماس البافيه ووزنها الإجمالي 0.

31 قيراطًا.

أقراط Sparkling Infinity Stud من باندورا Pandora أقراط Sparkling Infinity Stud من باندورا Pandora أعجبتنا هذه الأقراط من حيث تتميز أقراط الفضة الاسترليني بزركونيا لمزيد من التألق وترمز إلى الحب الذي يدوم إلى الأبد فتضفي الجاذبية على إطلالة ووجهك؛ ويمكنك اعتمادها مع أقراط كبيرة فهي مستوحاة من رمز اللانهاية ما يجعلها هدية مناسبة لشخص مميز في حياتك.

أقراط Maggie Huggie من Kendra Scot أقراط Maggie Huggie من Kendra Scot تعتبر أقراط Maggie Huggie المصنوعة من الفضة والنحاس جزءأً أساسيًا من إطلالتك اليومية.

هذه الأقراط الفضية هي إحياء كلاسيكي للمرأة التي تحب اعتماد الأقراط الصغيرة، ويمكن ارتداؤها بغض النظر عن المناسبة.

سواء مع أقراط أخرى أو بمفردها.

هل ترغبين بقراءة المزيد عن

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 سنوات | 2 قراءة)
.