إطلالات النجمات في فعاليات ختام مهرجان كان 2023

شهد حفل ختام في دورته الـ76 حضور الكثير من النجوم الذين تألقوا في إطلالات ساحرة، كما سجلت النجمات حضوراً لافتاً على السجادة الحمراء، فكيف بدت إطلالاتهن في ختام المهرجان؟ إيزابيلي فونتانا Isabeli Fontana بإطلالة على السجادة الحمراء- (مصدر الصورة: LOIC VENANCE AFP) يسرا تألقت الفنانة الكبيرة يسرا بإطلالتها على السجادة الحمراء، إذ تميزت بالمعطف الأبيض المزين بالخيوط الفضية التي نسقتها مع قلائد اللؤلؤ، من توقيع GEORGES CHAKRA.

إيزابيلي فونتانا كعادتها تعشق عارضة الأزياء إيزابيلي فونتانا اعتماد البروشات الضخمة المرصعة بالأحجار الكريمة والتي تألقت بأحدها على السجادة الحمراء، والذي يتناغم مع إطلالتها بالفستان الجلد الأسود من توقيع AVELLANO.

إيفا لونغوريا خطفت النجمة إيفا لونغوريا الأنظار بإطلالتها الجذابة، إذ اعتمدت فستاناً باللون الأحمر تميز بذيله الطويل المزين بالكشكش.

فان بينج بينج بدت الممثلة فان بينج بينج في قمة أناقتها على السجادة الحمراء، إذ تألقت بفستان منفوش جمع بين اللون الكحلي والسماوي، ويكسوه الريش في إطلالة فخمة من توقيع GEORGES HOBEIKA.

جين فوندا Jane Fonda تتألق على السجادة الحمراء- (مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRAAFP) جين فوندا النجمة الكبيرة جين فوندا خطفت الأضواء بإطلالتها على السجادة الحمراء، فاختارت اعتماد كنزة سوداء مرصعة بالترتر اللامع ونسقتها مع بنطال أسود، لتتمتع بإطلالة لافتة في حفل الختام.

بري لارسون Brie Larson تسجل إطلالة ناعمة في ختام مهرجان كان- (مصدر الصورة: VALERY HACHE AFP) بري لارسون النجمة بري لارسون عضوة لجنة تحكيم مهرجان كان اعتمدت إطلالة ناعمة، فاستعرضت أناقتها بفستان أبيض مزين بالتطريزات.

ليا لويس بدت الممثلة ليا لويس كالأميرات بإطلالتها على السجادة الحمراء، إذ تألقت بفستان أسود منفوش نسقته مع قفازات من نفس اللون، في إطلالة كلاسيكية مفعمة بالأناقة.

منوعات      |      المصدر: مجلة سيدتي    (منذ: 1 سنوات | 2 قراءة)
.