الميناء يهزم التلال في البطولة الرمضانية السلوية للناشئين

  الميناء يهزم التلال في البطولة الرمضانية السلوية للناشئين

عدن / علاء عياش: فاز فريق الميناء على منافسه التلال (53 _32) في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الفقيد مرشد أحمد مرشد الرمضانية لكرة السلة لفئة الناشئين ، وينظمها اتحاد فرع اللعبة لكرة السلة بعدن، برعاية أحمد حامد الملس محافظ محافظة عدن ونائف البكري وزير الشباب والرياضة ،تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

وتشارك في البطولة التي تقام في فئة الناشئين مواليد 2007 على أرضية ملعب نادي شمسان في المعلا, أندية التلال والميناء وشمسان والشعلة ،والتي تجرى مابين الفترة(5- 20 إلى شهر رمضان المبارك) .

واستطاع فريق الميناء في كسب منافسه فريق التلال من خلال حسمة الثلاث الفترات الأولى لمصلحته بواقع ( 6/18) و(3/12) و (10/12)، في حين ذهبت نتيجة الفترة الرابعة لمصلحة ناشئو التلال (13/11)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الميناء بنتيجة إجمالية (53 _32) .

أدار اللقاء تحكيميا رأفت امير ( الحكم الرئيسي) وعبدالرزاق محمد ( مساعد أول) ومحمد طلال سلومي ( مساعد ثاني )، وتألف طاقم تحكيم الطاولة من نبيل سلام (مسجلاً) وعدنان ابوبكر ( ميقاتي) وليد بيضاني (ميقاتي ٢٤) وراقبها الكابتن محمد البيضاني.

تجدر الإشارة أن بطولة كرة السلة تقام ضمن فعاليات البطولات الرياضية الرمضانيةالتي تأتي إلى جانب 13 بطولة رياضية تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتشترك اتحادات الالعاب الرياضية في العاصمة عدن في تنظيمها .

اليمن      |      المصدر: يمني سبورت    (منذ: 11 أشهر | 41 قراءة)
.