شاهد صور تظهر تغير ملامح عباس إبراهيم في أحدث ظهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور منسوبة للفنان عباس إبراهيم، في أحدث ظهور له بعد غياب طويل عن الجمهور والساحة الفنية.

ولفتت صور عباس إبراهيم الأنظار في ظهوره الحديث بعد غياب، حيث تغيرت ملامحه لدرجة أن البعض لم يتعرف عليه بصورة مؤكدة.

وظهر عباس إبراهيم بشارب أسود في وجهه، بعكس ما اعتاد الجمهور رؤيته حليق الشارب واللحية، وبملابس كاجوال بدون ارتداء غترة أو شماغ يخفيان جبهته، كما احتفظ بوجهه البشوش وظهرت على وجهه ابتسامة هادئة.

يأتي ظهور عباس إبراهيم بعد أيام قليلة من تصريحات فنان العرب محمد عبده، حول استنكاره الاتهامات التي وجهت إليه بإقصاء الأول من الساحة الفنية انتقاما منه بسبب تقربه من أحد الأمراء على حسابه.

وقال محمد عبده خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي عبد الله المديفر في برنامج الليوان المعروض على قناة روتانا خليجية، إنه لا صحة لما يتردد بشأن خلافه مع عباس إبراهيم ومحاولات إقصائه له من الساحة الفنية.

واستنكر محمد عبده هذه الاتهامات دفعة واحدة، لافتاً إلى أنه لا تجمعه أي مشكلة مع المطرب المبتعد عن الفن، كما رد على أن سبب الخلاف هو حصول عباس إبراهيم على مقعد محمد عبده لدى أحد الأمراء، قائلاً: “حتى إذا كان حصل هذا الشيء ما هو موضوعي أصلاً؟”.

يذكر أن جمهور عباس إبراهيم عاش حالة من الترقب خلال الأشهر الأخيرة، بعد إعلان أحد الحسابات الفنية على تويتر عودته بأغنية جديدة، إلا أن الأمر لا يزال مجرد تكهنات حتى هذه اللحظة.

المصدر: مجلة ليالينا

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 11 أشهر | 43 قراءة)
.