"الزائدة الدودية" تبعد فودين عن مواجهة إنجلترا وأوكرانيا

"الزائدة الدودية" تبعد فودين عن مواجهة إنجلترا وأوكرانيا

أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، مغادرة لاعبه فيل معسكر المنتخب الإنجليزي الذي يستضيف منتخب أوكرانيا، في وقت لاحق اليوم الأحد، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) لكرة القدم.

ويأتي غياب فودين، البالغ من العمر 22 عاما، عن المباراة بسبب خضوعه عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية، صباح يوم الأحد.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان: "تم استبعاد فيل فودين من مباراة التأهل هذا المساء لكأس الأمم الأوروبية 2024 مع أوكرانيا، بعد إجراء جراحة لإزالة الزائدة الدودية هذا الصباح".

An update from the camp, as has been ruled out of today's qualifier with Ukraine following surgery to remove his appendix this morning.

Get well soon, Phil ❤️ — England (@England) وشارك فودين بديلا خلال فوز 2 - 1 على مضيفه منتخب إيطاليا في الجولة الافتتاحية للمجموعة، يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم استبداله لاحقا خلال اللقاء، وتدرب مع زملائه بشكل طبيعي يوم السبت.

وفضل ساوثجيت عدم استدعاء فودين لهذه المباراة بسبب العملية الجراحية، ليغيب أيضا عن المباراة الثنائي ريس جيمس لاعب تشيلسي بسبب مشكلة مستمرة، بالإضافة إلى تعرض لوك شو للإيقاف بعد حصوله على كارت أحمر أمام إيطاليا الخميس الماضي.

وسيغيب فودين أيضا عن مباراة فريقه ليفربول التي ستقام السبت المقبل 1 نيسان / أبريل، ضمن مباريات الجولة الـ29 للدوري الإنجليزي الممتاز.

منوعات      |      المصدر: عربي 21    (منذ: 11 أشهر | 42 قراءة)
.