بالفيديو: فوز الفهد تنفعل بسبب تعليق حول حملها من جديد

انفعلت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، بسبب تعليق من متابعة تكهنت بحملها من جديد، وذلك بعد أشهر قليلة من ولادة ابنتها في سبتمبر الماضي.

تحدثت إحدى متابعات فوز الفهد عن حملها مرة أخرى، في طفلها الثالث، واستدلت المتابعة على هذا الأمر بارتداء فوز معطف طويل وواسع، واتهمتها بأنها تتعمد عدم إظهار بطنها.

وكتبت المتابعة تعليقا أكدت فيه تكهناتها حول حمل فوز الفهد قائلة: “دام خاشه البطن يعني غالبا حامل، الله يتمم عليكِ”.

انفعلت فوز الفهد بسبب تعليق المتابعة، وتوقفت عنده لدقائق معبرة عن غضبها بسبب هذه التكهنات، ووجهت رسالة لمتابعيها بسبب تكرار هذه النوعية من التعليقات التي وصفتها بالمستفزة، وأكدت أنه لا يوجد أي إنجاز في حمل امرأة متزوجة وأن الأمر طبيعي.

ونفت فوز الفهد تماماً تشكيك المتابعة حول حملها، موضحة أنها خسرت كثيراً من وزنها، وتعيش أياماً جيدة حالياً، وارتدائها للمعطف الطويل ليس بسبب الحمل ولكنه بسبب راحتها، وعلقت قائلة: “وش الإنجاز في حمل امرأة متزوجة وش تسوي يعني، حتى القطاوة يحملون”.

تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو فوز الفهد الذي تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتعاطف معها كثيرون موضحين أن مثل هذه التعليقات تعتبر انتهاكاً للخصوصية.

يذكر أن فوز الفهد لديها ابنان، هما أحمد الذي وضعته في يوليو عام 2021 وفوز التي وضعتها في سبتمبر عام 2022، والتي حملت نفس اسم والدتها بناء على رغبة الوالد.

فوز الفهد تغضب على تعليق بشأن حملها: وبعدين يعني حتى القطاوة يحملون! — زقرتي نيوز – Z8rty News (@z8rty_news_q8)

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 11 أشهر | 35 قراءة)
.