الفتح يواجه النصر.. والاتفاق يلتقي العدالة والطائي يخشى الاتحاد.. والفيحاء يقابل الوحدة

الجمعة/السبت 03 فبراير 2023 «الجزيرة» - عمار العمار: تختتم مساء اليوم الجمعة ويوم غدٍ السبت مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن للمحترفين حين تقام أربع مباريات ستكون على النحو التالي: الفتح × النصر عند الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة يستقبل الفتح نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في مباراة يتطلع معها النصر لمواصلة صدارته للدوري بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على الاتفاق بهدف للاشيء ورفع معها رصيده إلى 33 نقطة، بينما يدخل الفتح بعد فوزه في المباراة المؤجلة أمام الوحدة 2/0 وقفز للمركز السادس في الترتيب برصيد 21 نقطة.

الاتفاق × العدالة ويلتقي فريقا الاتفاق والعدالة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام اليوم الجمعة عند الساعة 8.

30 وتبدو مهمة جدًا للفريقين، فيسعى الاتفاق صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة لتعويض خسارته أمام النصر ومحاولة الهروب أكثر نحو الأمام، على الطرف الآخر يدخل العدالة برغبة أكبر في الفوز للهروب من صراع الهبوط بعد تعادله مع الباطن بهدف مثله ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

الطائي × الاتحاد وبتوهج كبير ومعنويات مرتفعة يحل الفريق الاتحادي ضيفاً ثقيلاً على الطائي في المباراة التي ستقام في تمام الساعة 4.

00عصر السبت وحقق الفريق الاتحادي بطولة السوبر بعدما فاز في الجولة الماضية على الفيحاء 3/0 وتمسك بالمنافسة ورفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع، فيما الطائي واصل تراجعه وخسر أمام الشباب في مباراة مقدمة 1/2 وتراجع للمركز التاسع برصيد 18 نقطة.

الفيحاء × الوحدة ويستقبل الفيحاء نظيره الوحدة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 6.

00،من يوم السبت ويأمل الفيحاء في تحقيق الفوز وتعويض خسارته في الدوري أمام الاتحاد وكذلك خسارة السوبر أمام نفس الفريق، ويحتل الفيحاء المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، وبنفس الرصيد يدخل الوحدة الذي خسر أمام الفتح في مباراة مؤجلة وبقي في المركز الثاني عشر.

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 1 سنوات | 82 قراءة)
.