الزمالك يكثف محاولاته مع إمام عاشور لإقناعه بالعدول عن قراره بالاحتراف

الزمالك يكثف محاولاته مع إمام عاشور لإقناعه بالعدول عن قراره بالاحتراف

يكثف مسئولو الزمالك من محاولاتهم حاليا مع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأبيض لكرة القدم، لإقناعه بمحاولة العدول عن قراراه بالاحتراف الخارجي، مؤكدين له تمسكهم بخدماته بالبقاء في الفريق الأبيض.

  وتنتظر إدارة نادى الزمالك رد إمام عاشور بشأن تحديد مصيره مع من البقاء مع الفريق، أو اتخاذ قراره النهائى بشأن قبول العرض الدنماركى والاحتراف الخارجى حسب رغبته.

    ومنحت إدارة نادى الزمالك إمام عاشور مهلة 24 ساعة للتفكير بشأن العدول عن قراره برغبته فى الاحتراف الخارجى والبقاء داخل صفوف الفريق الأبيض، مقابل ترضيته ماديا بعقد جديد يناسب موهبته وإمكانياته الفنية.

  ويجرى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، محاولات مكثفة مع إمام عاشور لإقناعه بالبقاء فى الفريق الأبيض لحاجتهما لخدماته الفنية فى الفترة المقبلة، رغم تمسك اللاعب بقرار الاحتراف الخارجي.

  وفي سياق متصل، قال إمام عاشور، إنه يتمنى موافقة النادى الأبيض على رغبته فى الاحتراف الخارجى، خصوصا بعد تلقيه عرضا من نادى ميتلاند الدنماركى، لافتاً إلى أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتى مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

  وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، قائلا: "عايز أشكر زملائى على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".

 

مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 سنوات | 69 قراءة)
.