الزعيم العالمي يستعد للفيحاء بمران منوع.. ودياز يتحدث عن المواجهة

الاربعاء 25 يناير 2023«الجزيرة « - طارق العبودي: باتت حظوظ البرازيلي ميشايل ديلغادو في المشاركة مع فريقه الهلال أمام الوداد المغربي في مونديال العالم للأندية يوم الرابع من فبراير المقبل ضعيفة جداً إن لم تكن معدومة، بعد أن أوضحت الفحوص الإشعاعية تعرضه لكدمة قوية في الكتف يحتاج معها لبرنامج علاجي مكثف.

وفي المقابل بدأ النيجيري اوديون ايغالو المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي واقترب من العودة مجددا للتدريبات الجماعية، حيث أدى أمس مرانه اللياقي مع تدريبات كروية منوعة بصحبة المعد البدني للفريق، وسيغيب اللاعب بشكل مؤكد عن مباراة الغد الى جانب ميشايل والبريك واليامي.

ميدانياً أدى الفريق الأزرق مرانه الرئيس تأهباً لمواجهة الفيحاء غداً الخميس في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وتركز المران في مجمله على النواحي اللياقية والفنية ومناورة كروية في جزء من مساحة الملعب خُصص وقتا طويلا منها لتنفيذ هجمات لكسر الدفاعات الفيحاوية المتوقعة، وسبق الحصة الميدانية تدريبات في صالة الإعداد البدني.

وفي شأن ذي صلة يتحدث الارجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الهلالي وبرفقته أحد اللاعبين عن مواجهة الغد، وذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي سيُعقد الساعة 4:30 عصر اليوم في المركز الإعلامي باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

السعودية      |      المصدر: الجزيرة السعودية    (منذ: 6 أيام | 42 قراءة)
.