مأرب .. التحالف يفقد قادة بارزين في هجوم فاشل على منطقة العكد (أسماء)

خاص/وكالة الصحافة اليمنية// تجددت المعارك قبل قليل، بين قوات صنعاء من جهة وقوات التحالف والجماعات المسلحة التابعة لها من جهة ثانية، في الجبهات الجنوبية الغربية لمدينة مأرب شمال شرق اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ”وكالة الصحافة اليمنية” إن معارك عنيفة اندلعت ، بين الطرفين في منطقة ” العكد” وعلى أطراف سلسلة جبال “البلق الشرقي” في الجبهات الجنوبية الغربية لمدينة مأرب.

وأشارت المصادر إلى أن قوات التحالف شنت هجوم عسكري واسع  هو الأعنف منذ أيام، وبأنساق متعددة على مواقع قوات صنعاء في منطقة “العكد”.

ووفقاً للمصادر، فأن قوات التحالف تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، جراء هجومها الفاشل حيث لقى العديد من ضباط ومجندي التحالف مصرعهم عرف منهم القيادي البارز “عبدالله محسن سلامه التوم” و”سعود محسن المدش” و”سلطان سعود سلامه التوم، وسعود حمد سلامه التوم”، و”محسن سعود سلامه التوم”، و”صالح عبدالله صالح اليوسفي”، وعلي زبن الله شريان”، و” يحيى محسن القريضي”، و”بندر عبدالله صويلح”.

وبحسب المصادر، فإن مستشفيات الهيئة والرئيس بمدينة مأرب أطلقت نداء استغاثة للتبرع بالدم جراء توافد العديد من المصابين في صفوف قوات التحالف إليها.

اليمن      |      المصدر: وكالة الصحافة اليمنية    (منذ: 2 أشهر | 28 قراءة)
.