أمانة العاصمة تنشئ مجسما للشهيد البطل هاني طومر

أمانة العاصمة تنشئ مجسما للشهيد البطل هاني طومر

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مديرية حيدان بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية، وما تواجهه من نقص واحتياجات في الخدمات والمشاريع.

نظم العشرات من الناشطين من أبناء الحجاز وقفة احتجاجية أمام سفارة نظام آل سعود في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، أعلنوا خلالها البيان التأسيسي للبرلمان الحجازي، وبدعم من شخصيات عربية وإسلامية.

أعلن مساعد محافظ البنك المركزي الإيراني للشؤون الدولية الدكتور كريمي، عن انضمام 106 مصارف غير روسية في 13 بلدا الى نظام المراسلة المالية الإيراني.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

الخميس، 01 ديسمبر 2022 صنعاء - سبأ:بدأت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة، العمل في إنشاء مجسم الشهيد هاني طومر في ساحة دوار جسر عمران، عرفانا بدوره البطولي في جبهات العزة والكرامة.

وأوضح مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الإنسي، أن المجسم الرمزي يجسد المشهد البطولي والأسطوري للشهيد طومر وآليته المدرعة، إضافة إلى مساحات خضراء ومناظر جمالية على مساحة 765 مترا مربعا، بتمويل وإشراف صندوق النظافة والتحسين بالأمانة.

من جانبه أكد مدير التحسين الحضري بصندوق النظافة محمد البشيري أن إنشاء المجسم يجسد بطولة وشجاعة الفدائي هاني طومر الذي صنع واحدا من أعظم المواقف في الفداء والتضحية والاستبسال في مواجهة الأعداء، والذي لن تنساه الأجيال مهما تقادم الزمن.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 24 قراءة)
.