ضبط وإتلاف كمية ملابس عليها شعارات تتعارض مع قيم وثقافة المجتمع

ضبط وإتلاف كمية ملابس عليها شعارات تتعارض مع قيم وثقافة المجتمع

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مديرية حيدان بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية، وما تواجهه من نقص واحتياجات في الخدمات والمشاريع.

نظم العشرات من الناشطين من أبناء الحجاز وقفة احتجاجية أمام سفارة نظام آل سعود في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، أعلنوا خلالها البيان التأسيسي للبرلمان الحجازي، وبدعم من شخصيات عربية وإسلامية.

أعلن مساعد محافظ البنك المركزي الإيراني للشؤون الدولية الدكتور كريمي، عن انضمام 106 مصارف غير روسية في 13 بلدا الى نظام المراسلة المالية الإيراني.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

الخميس، 01 ديسمبر 2022 صنعاء - سبأ : ضبطت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة اليوم كمية ملابس نسائية عليها شعارات تتعارض مع عادات وتقاليد وتعاليم الإسلام وكذا كمية حفاظات أطفال غير مطابقة للمواصفات القياسية.

وأوضحت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أنه تم ضبط الشحنة في مركز رقابة عفار وإتلافها لمخالفتها للمواصفات القياسية المعتمدة وفقاً للإجراءات القانونية.

وأشار البيان إلى دور كوادر الهيئة بالمركز الرئيسي والفروع والمراكز الرقابية بتشديد الرقابة على دخول المواد والسلع للسوق المحلية عبر فحصها للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة، ولما من شأنه الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك، ومنع وصول الشحنات المخالفة إلى البلاد.

وأهاب البيان بالجميع التعاون مع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بما يسهم تحقيق الحماية للوطن والمواطن من السلع المخالفة والمغشوشة والمهربة وغير الصالحة للاستخدام وتلك التي تتعارض مع قيم وثقافة المجتمع اليمني.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 26 قراءة)
.