تشييع جثمان الشهيد المقدم علاو النهاري في ريمة

تشييع جثمان الشهيد المقدم علاو النهاري في ريمة

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مديرية حيدان بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية، وما تواجهه من نقص واحتياجات في الخدمات والمشاريع.

نظم العشرات من الناشطين من أبناء الحجاز وقفة احتجاجية أمام سفارة نظام آل سعود في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، أعلنوا خلالها البيان التأسيسي للبرلمان الحجازي، وبدعم من شخصيات عربية وإسلامية.

أعلن مساعد محافظ البنك المركزي الإيراني للشؤون الدولية الدكتور كريمي، عن انضمام 106 مصارف غير روسية في 13 بلدا الى نظام المراسلة المالية الإيراني.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

الخميس، 01 ديسمبر 2022 ريمة ـ سبأ : شُيع بمحافظة ريمة اليوم، جثمان الشهيد المقدم علاو محمد عبدالرحيم النهاري، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع، الذي تقدمه عضو مجلس الشورى احمد عبدالرحيم النهاري ووكلاء المحافظة حافظ الواحدي ويعيش الضبيبي وفهد الحارسي وقيادات وشخصيات اجتماعية، أشاد المشيعون بمناقب ومواقف الشهيد وزملائه في الدفاع عن الوطن .

واكدوا، أهمية استلهام معاني التضحية والفداء من مآثر ومواقف الشهداء للمضي في مواجهة العدوان والذود عن تراب الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما عبر أقارب الشهيد عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهيد علاو النهاري وزملائه، مؤكدين السير على دربهم في الدفاع عن الوطن وتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين .

وقد وُوري جثمان الشهيد الثرى بروضة الشهداء بمسقط رأسه في منطقة بني الضبيبي مديرية الجبين .

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 32 قراءة)
.