الاتحاد اليمني للرماية يشارك في اجتماع عمومية الاتحاد الدولي للرماية بمصر

الاتحاد اليمني للرماية يشارك في اجتماع عمومية الاتحاد الدولي للرماية بمصر

ألقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي كلمة اليوم بمناسبة عيد جمعة رجب 1444هـ - 2023م فيما يلي نصها: خرج المئات من المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية في مسيرات تبارك عملية القدس الفدائية، التي أدت لمصرع عدد من المستوطنين الصهاينة وإصابة عدد آخر منهم بجروح مختلفة.

انخفض الدولار أمام الين الياباني اليوم الجمعة، مع مراهنة المتعاملين على أن تشديد بنك اليابان سياسته النقدية لا يزال وشيكا.

تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الروسي كارين خاشانوف 7 / 6 (7 / 2)، و6 / 4 و6 / 7 (6 / 8) و6 / 3 اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي للبطولة.

الخميس، 01 ديسمبر 2022 القاهرة - سبأ : شارك الاتحاد العام للرماية في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، الذي استضافته مدينة شرم الشيخ المصرية، على هامش استضافة جمهورية مصر العربية لبطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي المقامة على ميادين الرماية العالمية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

وأسفرت نتائج الانتخابات، التي شهدت مشاركة رئيس اتحاد اللعبة عبد السلام عاطف، عن فوز الإيطالي لويسيانو على حساب الملياردير الروسي فلادمير.

وأكد عاطف الحرص على تواجد اليمن في هذا المحفل الرياضي المهم، خاصة وأن رياضة الرماية تحظى بقاعدة عريضة من ممارسيها، وسبق للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية تحقيق نتائج إيجابية في مختلف المشاركات الخارجية.

وثمّن تفاعل وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، مع اتحاد رياضة الرماية، من خلال تسهيل العراقيل للتواجد في هذا الاجتماع الدولي.

وقال: "إن اهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة ينعكس إيجابا على أنشطة الاتحاد محلياً، ويحفّز منتسبي اللعبة من الرجال والفتيات على استمرار ممارسة الرماية".

.

متمنيا أن يشهد الاتحاد الدولي تطوراً جديداً في ظل الرئاسة الجديدة للاتحاد.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 23 قراءة)
.