العيدروس: حققت حلم طفولتي بالتعليق على مونديال قطر

  العيدروس: حققت حلم طفولتي بالتعليق على مونديال قطر

كووورة - فرحان المنتصر أكد حسن العيدروس، معلق قنوات "بي إن سبورتس"، أنه حقق حلم طفولته بالمشاركة في التعليق على مباريات كأس العالم "قطر 2022".

وأشار العيدروس، إلى أنه قرر في عام 2010 أثناء دراسته في جامعة الأحقاف بمحافظة حضرموت اليمنية، أن يكون ضمن الحاضرين لبطولة كأس العالم في قطر بأي شكل ممكن.

وكتب العيدروس، وهو من أبرز معلقي القناة الناقلة للمونديال، منشورا عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "خلال عام 2010 عندما فازت قطر بشرف تنظيم بطولة كأس العالم 2022، كنت أتابع حدث الإعلان عن المنظم مع بعض الطلاب من جنسيات عربية وإسلامية من اليمن والصومال وتونس وإندونيسيا وتنزانيا وبوركينافاسو ودول مختلفة يدرسون في جامعة الأحقاف بمدينة تريم".

وأضاف: "وقتها كانت الفرحة كبيرة جدا لجميع من في المكان، وكنت أفكر منذ ذلك الوقت ألا أفوت هذا الحدث بعد 12 عاما، إذا كتب الله لي عمر كمشاهد أو متطوع أو أي شيء، لأن البطولة ستقام لأول مرة في بلد عربي، ولم يدر في خلدي وقتها أنني سأكون في عين المكان كواصف ومعلق لبعض مباريات البطولة".

  وتابع: "أحببت أن أشارك لكم هذه القصة فقط لأقول أن بعض الأحلام يسوقها لك الله، إذا أحسنت نيتك وسعيت خلف حلمك وعملت على تطوير ذاتك، فالطاقة الكامنة في نفسك بإمكانها تحقيق ما تريد مع توفيق الله".

اليمن      |      المصدر: يمني سبورت    (منذ: 2 أشهر | 29 قراءة)
.