الأرجنتين وبولندا يتأهلان والسعودية والمكسيك يودعان المونديال

الأرجنتين وبولندا يتأهلان والسعودية والمكسيك يودعان المونديال

ندد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي بالمواقف المتخاذلة لأنظمة التطبيع والعمالة تجاه الدول التي سمحت بالإساءة للمقدسات الإسلامية ولم تتخذ أي إجراءات رادعة ضد المتطرفين الذين أقدموا على حرق وتمزيق نسخ من المصحف الشريف.

استهجن المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حازم قاسم، الموقف المعلن من قبل وزارتي خارجية الإمارات وتركيا، اللتان وصفتا "عملية القدس البطولية"، بـ الارهابية".

انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب عند التسوية الليلة الماضية، لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي.

توّج النادي الأهلي بالمركز الأول في ألعاب الكونغ فو، الكاراتية، والتايكواندو، البنجاك سيلات ضمن منافسات بطولة التجمع الرياضي للألعاب القتالية بمناسبة عيد الجمعة الأولى من رجب.

الخميس، 01 ديسمبر 2022 الدوحة- سبأ: حجز المنتخب الأرجنتيني مقعده في ثمن نهائي مونديال قطر 2022، بعد التغلب على بولندا بهدفين دون رد على ملعب 974، مساء أمس الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

وأحرز ثنائية الأرجنتين أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 46 وجوليان ألفاريز في الدقيقة 67.

وبتلك النتيجة رفعت الأرجنتين رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد بولندا عند أربع نقاط، ليصعد المنتخبان سويا إلى الدور ثمن النهائي حيث دانت الأفضلية لليفاندوفسكي ورفاقه على حساب المكسيك الثالثة بفارق هدف وحيد.

وخسر المنتخب السعودي حلم التأهل بخسارته على يد نظيره المكسيكي بهدفين لهدف، على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وجاءت ثنائية المنتخب المكسيكي بالشباك السعودية، بواسطة هنري ومارتن ولويس تشافيز بالدقيقتين 47 و52، في حين سجل هدف السعودية سالم الدوسري بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ليودع المنتخب السعودي مونديال قطر بثلاث نقاط من فوز وخسارتين، في حين حصد المنتخب المكسيكي أربعة نقاط وودع أيضا، في حين تأهلت الأرجنتين وبولندا معا لثمن النهائي.

وتلتقي الأرجنتين في الدور الثاني مع أستراليا، في حين تواجه بولندا فرنسا حاملة اللقب.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 23 قراءة)
.