جوجل تعلن عن أفضل التطبيقات والألعاب في متجرها لعام 2022

أعلنت جوجل اليوم الأربعاء عن أفضل التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلاي، وذلك بعد يوم واحد من نظيرتها آبل عن التطبيقات والألعاب التي فازت بجوائز متجر التطبيقات آب ستور لعام 2022.

وقالت عملاقة التقنية الأمريكية في على مدونتها: “في كل عام، نتعرف على أفضل التطبيقات والألعاب في جوجل بلاي والمطورين الذين يُنشئونها.

تساعدنا أفكارهم الجريئة وإبداعهم في الوصول إلى المستخدمين عبر جميع أنواع الأجهزة، من الهواتف والساعات إلى أجهزة كروم بوك والأجهزة اللوحية”.

وأضافت جوجل أن التطبيقات والألعاب وطريقة استخدامها تتغير دائمًا، فلذلك أضافت في العام الحالي جائزة جديدة لأفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة كروم بوك للاحتفال بالعمل الرائع من المطورين على واحدة من أكبر الشاشات التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها في متجر جوجل بلاي.

وأضافت جوجل أيضًا فئات آخر جديدة إلى الألعاب، ومن ذلك أفضل لعبة قصصية، وأفضل لعبة مباشرة، وأفضل لعبة متاحة على خدمة بلاي باس .

تلتقط فئاتنا الجديدة الأخرى العديد من أنواع الألعاب الحالية ، بما في ذلك أفضل لعبة قصة وأفضل لعبة مستمرة (مثل الخدمة المباشرة) وأفضل لعبة متاحة على Play Pass.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن: فبراير 3, 2023 فبراير 3, 2023 واستعرضت جوجل في منشورها قائمةً بالتطبيقات والألعاب الفائزة في الولايات المتحدة عبر 20 فئة اختارها فريق تحرير متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى أكثر الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية مبيعًا عبر المتجر.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للمستخدمين معرفة التطبيقات والألعاب الفائزة في بلدانهم من خلال الذهاب إلى أفضل التطبيقات والألعاب إجمالًا أفضل تطبيق: مع انتشار الأعمال الفنية المبنية بتقنية الذكاء الاصطناعي خلال العام الحالي، استحق هذا التطبيق لقب أفضل تطبيق لأنه يسمح للمستخدمين بإنشاء قطع فنية من خلال وصف نصي سريع فقط.

أفضل لعبة: تجلب هذه اللعبة حماس سلسلة ألعاب Apex Legends إلى الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وقالت جوجل إن اختيارات المستخدمين لأفضل تطبيق كان من نصيب ، وأفضل لعبة من نصيب أيضًا.

أفضل تطبيقات 2022 أفضل تطبيق للتسلية: أفضل تطبيق للنمو الشخصي: أفضل تطبيق للأساسيات اليومية: أفضل تطبيق للجواهر المخفية: أفضل تطبيق للخير: أفضل تطبيق للساعات الذكية: أفضل تطبيق للحواسيب اللوحية: أفضل تطبيق لحواسيب كروم بوك: أفضل الألعاب لعام 2022 أفضل لعبة لتعدد اللاعبين: أفضل لعبة لسرعة اللعب: أفضل لعبة مستقلة: أفضل لعبة قصصية: أفضل لعبة مباشرة: أفضل لعبة في بلاي باس: أفضل لعبة للحواسيب اللوحية: أفضل لعبة لحواسيب كروم بوك: أكثر الكتب الإلكترونية مبيعًا لعام 2022 أكثر الكتب الصوتية مبيعًا لعام 2022

تقنية      |      المصدر: البوابة العربية للأخبار التقني    (منذ: 2 أشهر | 57 قراءة)
.