كلية القانون بجامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة الأولى

كلية القانون بجامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة الأولى

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مديرية حيدان بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية، وما تواجهه من نقص واحتياجات في الخدمات والمشاريع.

نظم العشرات من الناشطين من أبناء الحجاز وقفة احتجاجية أمام سفارة نظام آل سعود في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، أعلنوا خلالها البيان التأسيسي للبرلمان الحجازي، وبدعم من شخصيات عربية وإسلامية.

أعلن مساعد محافظ البنك المركزي الإيراني للشؤون الدولية الدكتور كريمي، عن انضمام 106 مصارف غير روسية في 13 بلدا الى نظام المراسلة المالية الإيراني.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 إب - سبأ:احتفت جامعة إب اليوم بتخرج الدفعة الأولى من كلية القانون "دفعة الشهيد الصماد" لعدد 267 خريجا .

وفي الحفل الذي أقيم في استاد إب الرياضي بحضور وكيل وزارة المالية صالح السقاف ورؤساء عدد من المحاكم ووكلاء النيابات أكد عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد أن هذه الكوكبة من الخريجين تعد الثمرة الأولى لهذه الكلية التي تم تأسيسها ورسم إستراتيجيتها وتوصيف مقرراتها رغم العدوان والحصار الجائر.

وأوضح أن مستوى التأهيل المتميز لطلبة الكلية ومواكبة ما تعلموه لمتطلبات سوق العمل في المؤسسات القضائية والتزام الكلية بمعايير الجودة وغيرها من نقاط القوة ستمكن مخرجاتها من خدمة الوطن بنزاهة وبصيرة.

تخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات المعبرة كما تم تكريم الخريجين وكوادر الكلية بحضور عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي ونائبا عميد كلية القانون الدكتور معمر النظاري والدكتور جهاد السنباني وأمين عام الكلية فؤاد محمد علي وجمع غفير من طلبة الكلية وأبناء المحافظة.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 32 قراءة)
.