وكيل قطاع الشباب يتفقد نشاط الملتقى الكشفي السادس بأمانة العاصمة

 وكيل قطاع الشباب يتفقد نشاط الملتقى الكشفي السادس بأمانة العاصمة

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مديرية حيدان بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية، وما تواجهه من نقص واحتياجات في الخدمات والمشاريع.

نظم العشرات من الناشطين من أبناء الحجاز وقفة احتجاجية أمام سفارة نظام آل سعود في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، أعلنوا خلالها البيان التأسيسي للبرلمان الحجازي، وبدعم من شخصيات عربية وإسلامية.

أعلن مساعد محافظ البنك المركزي الإيراني للشؤون الدولية الدكتور كريمي، عن انضمام 106 مصارف غير روسية في 13 بلدا الى نظام المراسلة المالية الإيراني.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 صنعاء- سبأ: تفقد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، اليوم، نشاط الملتقى الكشفي النموذجي السادس بأمانة العاصمة، والذي يقام، بمناسبة عيد الاستقلال "30 نوفمبر".

يشارك في الملتقى بمدرسة الزبيري، بمرور الذكرى التاسعة لتأسيس المجموعة الكشفية، 80 كشافاً وقائداً، يتضمن العديد من الأنشطة الكشفية والثقافية والاجتماعية والرياضية.

وخلال الزيارة ومعه الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني، أكد الوكيل الرازحي أهمية الملتقيات الكشفية لتنمية معارف ومهارات شباب الكشافة، وتفعيل دورهم في العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وأشار إلى ضرورة اضطلاع منتسبو الحركة الكشفية بمسؤولياتهم تجاه الوطن والمجتمع، وتنفيذ أعمال تطوعية تؤكد سمو الحركة وتميزها في هذا المجال.

وأشاد بما يتضمنه الملتقى من برامج ثقافية توعوية لحماية الشباب من الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة، إضافةً إلى مسابقات ومحاضرات وفنون كشفية، وأنشطة اجتماعية ورياضية.

رافقه خلال الزيارة مفوض كشافة أمانة العاصمة علي شملان، ومديرا التربية بمديريتي الوحدة والصافية قيس زياد وملاطف المطري، ومدير الأنشطة بمديرية الوحدة عبدالباسط الخليدي.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 37 قراءة)
.