ضبط وإتلاف شحنة خوخ أصفر مخالفة للمواصفات

ضبط وإتلاف شحنة خوخ أصفر مخالفة للمواصفات

ندد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي بالمواقف المتخاذلة لأنظمة التطبيع والعمالة تجاه الدول التي سمحت بالإساءة للمقدسات الإسلامية ولم تتخذ أي إجراءات رادعة ضد المتطرفين الذين أقدموا على حرق وتمزيق نسخ من المصحف الشريف.

استهجن المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حازم قاسم، الموقف المعلن من قبل وزارتي خارجية الإمارات وتركيا، اللتان وصفتا "عملية القدس البطولية"، بـ الارهابية".

انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب عند التسوية الليلة الماضية، لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي.

توّج النادي الأهلي بالمركز الأول في ألعاب الكونغ فو، الكاراتية، والتايكواندو، البنجاك سيلات ضمن منافسات بطولة التجمع الرياضي للألعاب القتالية بمناسبة عيد الجمعة الأولى من رجب.

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 صنعاء- سبأ: ضبطت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، شحنة خوخ أصفر مخالفة للمواصفات.

وأوضحت الهيئة في بلاغ صادر عنها -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أنه تم ضبط هذه الشحنة في فرع محافظة تعز، وإتلافها، وذلك لمخالفتها للمواصفات القياسية المعتمدة، حيث تم التأكد من وجود تحلل وترهّل في أنسجة المنتج.

وأشارت إلى أن عملية الإتلاف تمت وفقا للإجراءات القانونية، وانطلاقا من مهام الهيئة في الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك، باعتبارها خط الدفاع الأول عن المواطنين.

وأكدت الهيئة أنها لن تتهاون مع أي مخالفات من شأنها الإضرار بالمستهلك.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 28 قراءة)
.