الفيفا يفرض عقوبة على المنتخب الألماني في مونديال قطر 2022

الفيفا يفرض عقوبة على المنتخب الألماني في مونديال قطر 2022

ندد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي بالمواقف المتخاذلة لأنظمة التطبيع والعمالة تجاه الدول التي سمحت بالإساءة للمقدسات الإسلامية ولم تتخذ أي إجراءات رادعة ضد المتطرفين الذين أقدموا على حرق وتمزيق نسخ من المصحف الشريف.

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، اليوم السبت، أن المنطقة ذاهبة إلى تصعيد غير مسبوق، فالمواجهة مع العدو الصهيوني لن تبقى داخل السجون، والشعب الفلسطيني لن يترك أبناءه الأسرى وحيدين في المواجهة.

انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب عند التسوية الليلة الماضية، لكنها سجلت سادس مكاسب أسبوعية على التوالي.

توّج النادي الأهلي بالمركز الأول في ألعاب الكونغ فو، الكاراتية، والتايكواندو، البنجاك سيلات ضمن منافسات بطولة التجمع الرياضي للألعاب القتالية بمناسبة عيد الجمعة الأولى من رجب.

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 الدوحة- سبأ: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم الثلاثاء، عن فرض عقوبة مالية ضد المنتخب الألماني بشكل رسمي قدرها 10 آلاف فرنك سويسري.

وقال "الفيفا" في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني: إن عقوبة المنتخب الألماني ترجع إلى عدم التزامه بقواعد المؤتمر الصحفي قبل لقاء إسبانيا بالجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في قطر.

ورفض المدير الفني لمنتخب ألمانيا هانز فليك، إرسال لاعبيه للمؤتمر الصحفي، واكتفى بالحضور بداعي فرض التركيز للاعبيه قبل لقاء إسبانيا.

ويستعد المنتخب الألماني لخوض لقاء كوستاريكا في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم.

وحصد منتخب ألمانيا، نقطة واحدة في أول جولتين بالتعادل الإيجابي 1-1 مع إسبانيا بعد الخسارة 1-2 أمام اليابان.

وتحتاج الماكينات الألمانية في ظل امتلاكها لنقطة وحيدة إلى التغلب على كوستاريكا وأن تتغلب إسبانيا على اليابان لتضمن تأهلها إلى الدور الـ16 من المسابقة العالمية.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 22 قراءة)
.