الاتحاد الروسي لكرة القدم يفكر جدياً بالانضمام إلى قارة آسيا

الاتحاد الروسي لكرة القدم يفكر جدياً بالانضمام إلى قارة آسيا

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مديرية حيدان بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية، وما تواجهه من نقص واحتياجات في الخدمات والمشاريع.

نظم العشرات من الناشطين من أبناء الحجاز وقفة احتجاجية أمام سفارة نظام آل سعود في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، أعلنوا خلالها البيان التأسيسي للبرلمان الحجازي، وبدعم من شخصيات عربية وإسلامية.

أعلن مساعد محافظ البنك المركزي الإيراني للشؤون الدولية الدكتور كريمي، عن انضمام 106 مصارف غير روسية في 13 بلدا الى نظام المراسلة المالية الإيراني.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 موسكو- سبأ: أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الروسي لكرة القدم ألكسندر ديوكوف، أن الإتحاد يفكر جدياً في الانضمام إلى الاتحاد الآسيوي.

ونقلت وكالة أنباء "ريا نوفوستي" الروسية عن ديوكوف، قوله: إن الانضمام إلى الاتحاد الآسيوي بات محتملا".

.

مضيفاً: "قبل عدة أشهر كنت أقول أن الانضمام إلى آسيا أمر ضئيل لكني الآن أرى بأنها فرصة يجب التفكير بها".

وتابع قائلاً: "لم أتحدث مع أي من ممثلي آسيا لأن الاتحاد الأوروبي ما زال يرانا ضمن العائلة الأوروبية، ومن غير اللائق أن أدخل مفاوضات خلف ظهورهم".

الجدير ذكره.

.

أنه منذ بدء الأزمة الروسية الأوكرانية في فبراير الماضي تعرضت الرياضة الروسية إلى عدة عقوبات من أبرزها استبعاد الأندية عن البطولات القارية والمنتخب الوطني من المشاركة في المنافسات الدولية والقارية.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 17 قراءة)
.