بر الوالدين.. والدة حكيمي تخطف الأنظار في اليوم المشهود- (فيديو)

  لندن- “القدس العربي”: حظيت صورة النجم المغربي أشرف حكيمي مع والدته، على نصيب الأسد في ردود أفعال النشطاء والمتابعين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المفاجأة المدوية، التي أحدثها منتخب الأسود مساء الأحد، بهزيمة المنتخب البلجيكي المدجج بالنجوم والأساطير بهدفين نظيفين مع الرأفة في نهائيات كأس العالم قط 2022.

والتقطت العدسات، أكثر من صورة ومقطع فيديو للظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، وهو يقبل رأسه والدته ويعطيها قميصه بعد المباراة، لتتحول في غضون ساعات، إلى حديث الساعة في العالم الافتراضي، إعجابا بتواضع اليافع العشريني، وبأصالة ونقاء معدنه على المستوى الإنساني، نظير ما يفعله مع والدته.

ومعروف عن لاعب ريال مدريد الأسبق، أنه بالكاد لا يفوت أي ظهور إعلامي، ليذكر نفسه، بالدور الكبير، الذي لعبته الوالدة في حياته منذ الطفولة، ليصل إلى ما هو عليه، قائلا جملته المأثورة “أمي كانت من أكثر الأشخاص الذين قاتلوا من أجلي”، فيما يعكس ويفسر سبب تواجدها معه في جُل المناسبات والأحداث الاستثنائية.

وشارك حكيمي ضمن القوام الرئيسي في ملحمة الشياطين الحمر، لكن حرصا على سلامته، ولتفادي تفاقم إصابته العضلية، فضل المدرب وليد الركراكي، استبداله في منتصف الشوط الثاني، على أمل أن يستعيد كامل لياقته البدنية قبل اللقاء المصيري أمام كندا.

وستقام موقعة المغرب وكندا يوم الخميس المقبل على ملعب “الثمامة”، تزامنا مع صدام بلجيكا وكرواتيا، وسيكون الهدف الرئيسي والوحيد لأسود أطلس، هو الحصول على أي نتيجة إيجابية، حتى لو كانت نتيجة البياض، لضمان التأهل للدور الثاني، بدون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

أشرف حكيمي في تصريح سابق : " لا يوجد ما يخجلني في الحديث عن ماضي أسرتي ، والدي كان بائعاً متجولاً ، والدتي كانت خادمة بيوت ، لقد تعذبا من أجلي و كانا يضحيان كي أتدرب وألعب كرة القدم ، اليوم هما مصدر طاقة وحماس بالنسبة لي " — Screen Mix (@ScreenMix) اشرف حكيمي يعطي والدته قميصه بعد المباراة بمساعده منها مقطع راح يرسم الابتسامه على وجهك♥️ — خالد الشريفي (@KhalidJN) لقطة المباراة ❌️لقطة اليوم ❌️لقطة البطولة ✅️النجم المغربي أشرف حكيمي يقبل رأس والدته 😍🇲🇦 | — محمد الجزار 🦅 (@mohamedelgazar4) 📸 🇲🇦 لقطة اليوم: ام اشرف حكيمي فخورة بأبنها بعد فوز المغرب التاريخي امام بلجيكا — EPL World (@EPLworld) حكيمي! 🇲🇦❤️ — نيشان (@Neshan) حكيمي ووالدته ❤️ — SIR AHMED 🇳🇱 (@midopido21)

الوكالات      |      المصدر: القدس العربي    (منذ: 2 أشهر | 36 قراءة)
.