بولندا تهزم السعودية بثنائية نظيفة في مونديال قطر 2022

بولندا تهزم السعودية بثنائية نظيفة في مونديال قطر 2022

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مديرية حيدان بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية، وما تواجهه من نقص واحتياجات في الخدمات والمشاريع.

نظم العشرات من الناشطين من أبناء الحجاز وقفة احتجاجية أمام سفارة نظام آل سعود في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، أعلنوا خلالها البيان التأسيسي للبرلمان الحجازي، وبدعم من شخصيات عربية وإسلامية.

أعلن مساعد محافظ البنك المركزي الإيراني للشؤون الدولية الدكتور كريمي، عن انضمام 106 مصارف غير روسية في 13 بلدا الى نظام المراسلة المالية الإيراني.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، بتأهل منتخب الأمانة إلى نهائي البطولة الأولى لمنتخبات المحافظات لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة صنعاء بمشاركة 18 منتخبا بنظام خروج المغلوب.

السبت، 26 نوفمبر 2022 الدوحة- سبأ: فاز المنتخب البولندي على نظيره السعودي بهدفين دون رد اليوم السبت، وخلط أوراق المجموعة الثالثة، في إطار الجولة الثانية من منافسات مونديال قطر 2022م.

وأحرز بيوتر زيلينسكي الهدف الأول لبولندا في الدقيقة 40، بعد تمريرة من نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي.

وبعدها بخمس دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء للسعودية بعد عودته لتقنية الفيديو، لكن الدوسري لم ينجح في ترجمتها لهدف بعدما تصدى لها الحارس البولندي فويتشيك شتشيسني ببراعة، لتذهب الكرة بعدها إلى محمد البريك الذي صوب مجددا من مسافة قريبة، إلا أن تشيزني تألق مجددا وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعدما استفاد من خطأ "كارثي" لمدافع منتخب السعودية، عبدالإله المالكي.

وبهذا الفوز رفع المنتخب البولندي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن السعودية، وثلاث نقاط عن المكسيك الثالثة التي ستواجه في وقت لاحق اليوم السبت، منتخب الأرجنتين متذيل ترتيب هذه المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 2 أشهر | 20 قراءة)
.