بولندا تهزم السعودية بثنائية نظيفة في مونديال قطر 2022

بولندا تهزم السعودية بثنائية نظيفة في مونديال قطر 2022

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، على أهمية الدور الدبلوماسي في تعزيز الموقف اليمني في معركة البحر الأحمر لنصرة غزة وفك الحصار عنها.

في الوقت الذي يهدد كيان العدو الصهيوني بمواصلة شن هجماته على قطاع غزة خلال شهر رمضان، في حال لم يتم التوصل لاتفاق تهدئة.

.

تؤكد فصائل المقاومة الفلسطينية استعدادها لمزيد من رسائل الميدان.

انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 16.

2 نقطة، وبنسبة 0.

35 في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى 4577.

81 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4594.

06 نقطة.

أعلنت مؤسسة "لوريوس" الليلة الماضية، عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل رياضي لعام 2024، ومن بينهم: الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميًا للتنس، والأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم في كرة القدم والنيذرلاندي ماكس فيرستابن بطل العالم في سباقات الفورمولا واحد.

السبت، 26 نوفمبر 2022 الدوحة- سبأ: فاز المنتخب البولندي على نظيره السعودي بهدفين دون رد اليوم السبت، وخلط أوراق المجموعة الثالثة، في إطار الجولة الثانية من منافسات مونديال قطر 2022م.

وأحرز بيوتر زيلينسكي الهدف الأول لبولندا في الدقيقة 40، بعد تمريرة من نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي.

وبعدها بخمس دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء للسعودية بعد عودته لتقنية الفيديو، لكن الدوسري لم ينجح في ترجمتها لهدف بعدما تصدى لها الحارس البولندي فويتشيك شتشيسني ببراعة، لتذهب الكرة بعدها إلى محمد البريك الذي صوب مجددا من مسافة قريبة، إلا أن تشيزني تألق مجددا وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعدما استفاد من خطأ "كارثي" لمدافع منتخب السعودية، عبدالإله المالكي.

وبهذا الفوز رفع المنتخب البولندي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن السعودية، وثلاث نقاط عن المكسيك الثالثة التي ستواجه في وقت لاحق اليوم السبت، منتخب الأرجنتين متذيل ترتيب هذه المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اليمن      |      المصدر: وكالة سبأ    (منذ: 1 سنوات | 21 قراءة)
.