تشييع جثمان الشهيد عبدالله النيب في مدينة رداع بالبيضاء

تشييع جثمان الشهيد عبدالله النيب في مدينة رداع بالبيضاء

أدان مجلس الشورى قرار ما يسمى وزير المالية بحكومة الفنادق الموالية لتحالف العدوان السعودي الامريكي بفرض رسوم ضرائب إضافية على التجار المستوردين.

ردت سوريا اليوم الاربعاء على البيان الصادر عن الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية حول الأسلحة الكيميائية بانه إمعان في تضليل المجتمع الدولي، مجددة التأكيد بانها لم ولن تستخدم مثل هذه الأسلحة في تاريخها.

اعلن مسؤول إيطالي، اليوم الخميس، بأن بلاده لا تزال بحاجة إلى الغاز الروسي، حيث تستلم ما معدله 20 مليون متر مكعب يوميا من الوقود الأزرق من روسيا.

تأهل المنتخب المغربي لثمن نهائي مونديال قطر 2022 بفوزه على نظيره الكندي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

الخميس، 30 ربيع الآخر 1444هـ الموافق 24 نوفمبر 2022 البيضاء - سبأ :شُيع في مديرية رداع بمحافظة البيضاء اليوم جثمان الشهيد عبدالله احمد النيب، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع الوطن.

وخلال مراسم التشييع أشاد محافظ البيضاء عبدالله ادريس بالأدوار البطولية التي اجترحها الشهيد النيب وزملائه في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد أن تضحيات الشهداء لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من تراب الوطن.

فيما عبرت اسرة الشهيد عن الاعتزاز بمواقف الشهيد.

.

مؤكدين السير على خطا الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وقد وُوري جثمان الشهيد في روضة الشهداء بمدينة رداع.

اليمن      |         (منذ: 1 أسابيع | 120 قراءة)
.